اخبار عمان

افتتاح 3 فروع لبنك ظفار في جنوب الشرقية

مسقط اخبار عمان

افتتح بنك ظفار 3 فروع جديدة بمحافظة جنوب الشرقية، لتترجم هذه الخطوة سعي البنك لأن يكون أقرب لزبائنه في جميع أرجاء السلطنة وتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم.

وأقيمت حفلات الافتتاح الرسمي بحضور عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع وأعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار، حيث افتُتح فرع صور تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، وقد رعى حفل افتتاح فرع الأشخرة الشيخ نايف بن حمود المعمري نائب والي جعلان بني بوعلي، في حين افتُتح فرع مصيرة تحت رعاية الشيخ عبدالحميد العبري نائب والي مصيرة.

وأكد أمجد إقبال اللواتي رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، أن افتتاح الفروع الجديدة بمحافظة الشرقية يأتي ضمن استراتيجية أوسع لتعزيز حضور بنك ظفار حول السلطنة، مضيفا أن الفروع الجديدة ستقدم جملة من الخدمات المصرفية للزبائن، مع ضمان تجربة استثنائية لهم، كما سيواصل البنك جهوده ليكون أقرب إلى الزبائن بافتتاح المزيد من الفروع حول السلطنة.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 92 فرعًا تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى فرعين للأعمال التجارية، وبمواقعها الاستراتيجية التي تتميز بسهولة الوصول إليها تقدم الفروع عددًا من الخدمات للزبائن، كما تم تم تصميم هذه الفروع لتضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. 

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، كما دشن البنك خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *