اخبار عمان

الكامل والوافي إلى قبل نهائي “خليجية الكرة الطائرة” بعد فوز ثمين على القادسية الكويتي

المنامة إسحاق الحارثي

تمكن نادي الكامل والوافي من الفوز على نادي القادسية الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين استمرت قرابة الساعتين، ووصلت إلى 5 أشواط، وذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي للبطولة الـ38 للأندية الخليجية للكرة الطائرة المقامة حالياً في مملكة البحرين الشقيقة.

واستطاع الكامل والوافي خطف الشوط الأول بنتيجة 21 25 بعد أن استغرق الشوط 22 دقيقة، ليعود القادسية الكويتي للتعادل والفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25 15 واستغرق الشوط 19 دقيقة لتعود المباراة إلى نقطة البداية بعد التعادل شوط لشوط. وفي الشوط الثالث، واصل الكامل والوافي تفوقه وتمكن من الفوز بهذا الشوط بنتيجة 25 23 واستغرق الشوط 27 دقيقة قدم فيه الفريقين مستوى مميز وفنيات عالية متبادلة من الطرفين. وسرعان ما عاد القادسية الكويتي إلى التعادل من جديد حينما خطف الشوط الرابع بنتيجة 25 21 واستغرق الشوط 27 دقيقة ليحتكم الفريقان لشوط خامس فاصل مثير رجح كفة وقوة وتعامل لاعبي الكامل والوافي بحنكة أثمرت من الفوز بهذا الشوط بنتيجة 17 15 واستغرق الشوط 20 دقيقة.

وقدم الفريقان مستوى مميزًا طيلة الأشواط الخمسة رجحت كفة الكامل والوافي الفوز بالمباراة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين محققاً الفوز الأول له في البطولة ومسجلاً أول فوز في البطولات الخليجية.

وأدار المباراة طاقم دولي مكون من القطري أحمد حسين حكم أول وعاونه الحكم البحريني عباس عبدالرضا.

وراقب المباراة فنياً الدكتور خالد الزغيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية في البطولة فيما راقب الحكام الحكم الدولي راشد جابر.

وبهذا الفوز يحقق الكامل والوافي المركز الثالث في مباريات الأدوار التمهيدية في البطولة الـ38 للأندية الخليجية للكرة الطائرة وينتظر موقعة نادي الشرطة القطري حامل اللقب ونادي الاهلي القطري مستضيف البطولة لتحديد المراكز الأول والثاني في الأدوار التمهيدية.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الكامل والوافي الخاسر من مباراة الشرطة القطري والأهلي البحريني والحاصل على المركز الثاني. فيما يلعب الفريق الفائز والحاصل على المركز الأول مع نادي القادسية الكويتي رابع ترتيب الأدوار التمهيدية.

ةتقام مباريات الدور قبل النهائي يوم الخميس؛ حيث يلتقي في المباراة الأولى الساعة 6 مساءً بتوقيت مسقط أول الترتيب في الدور التمهيدي مع نادي القادسية الكويتي والفائز منهما يصعد للمباراة النهائية والخاسر يلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يلي تلك المباراة تقام مباراة ثاني الترتيب في الدور التمهيدي مع نادي الكامل والوافي والفائز منها يصعد للمباراة النهائية والخاسر يلعب مباراة تحديد ئالثالث والرابع في البطولة.

ويقام نهائي البطولة يوم السبت 12 مارس؛ حيث تلعب المباراة الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع عند الساعة 6 مساء، ويلي تلك المباراة تقام المباراة النهائية للبطولة وتحديد المركزين الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.