اخبار عمان

“المدينة تكافل” تطلق مبادرة مبتكرة لدعم التوازن بين العمل والحياة للموظفات

 

مسقط اخبار عمان

أعلنت المدينة تكافل الشركة الرائدة في مجال التأمين التكافلي في سلطنة عُمان تنفيذ مبادرة تجريبية اعتبارًا من 1 يونيو 2023، تهدف إلى دعم الموظفات اللاتي يواجهن تحديات الموازنة بين التزامات العمل ومسؤولياتهن الشخصية، لا سيما عندما يتعلّق الأمر بأسرهن وأطفالهن، وذلك في خطوة استشرافية نحو تعزيز التوازن الصحي بين العمل والحياة.

وفي إطار التعديل التجريبي الجديد لساعات العمل، ستكون فئات محدّدة من الموظفات مؤهلات لترتيبات العمل المرنة، إذ تستهدف المبادرة على وجه التحديد حاليًا النساء المرضعات، والنساء الحوامل في الأشهر الأخيرة من الحمل، والأمهات اللواتي لديهن أطفال دون سن السادسة.

وفي حديثه عن المبادرة الجديدة، قال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: “تماشيًا مع سعينا الحثيث لتحقيق توازن متناغم بين التزامات العمل والمسؤوليات الشخصية، ودعم عائلات موظفينا وأطفالنا، سننفذ تعديلاً تجريبيًا لساعات العمل”. وتأتي هذه الخطوة لتبرهن على التزام الشركة بخلق بيئة عمل إيجابية وشاملة تراعي الاحتياجات الفريدة للنساء العاملات.

وبُغية تعزيز الرفاهية والإيجابية والإنتاجية للموظفات، توفر المدينة تكافل بيئة عمل مرنة للأمهات العاملات، وذلك انطلاقًا من إدراك الشركة لأهمية دعم المرأة خلال المراحل الحرجة من الأمومة، ووعيها بأن بيئة العمل التمكينية تساهم في تحقيق النجاح الشامل ورضا موظفيها.

وتتماشى هذه المبادرة المبتكرة مع أفضل الممارسات الدولية، وتُبرز تفاني المدينة تكافل في وضع رفاهية الموظفين على رأس أولوياتها. بتوفير ساعات عمل مرنة، توفر الشركة الدعم العملي للأمهات العاملات في مكان العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *