ترندات

سانتوس البرازيلي يتعاقد مع الإكوادوري خوان كازاريس

أعلن سانتوس، الذي سيلعب هذا العام في دوري الدرجة الثانية البرازيلي للمرة الأولى في تاريخه المئوي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع لاعب خط الوسط الإكوادوري خوان كازاريس لموسم واحد.

ويأتي كازاريس، البالغ من العمر 31 عاماً، من فريق أمريكا مينيرو البرازيلي، الذي هبط مثل سانتوس إلى الفئة الفضية العام الماضي بعد أن احتل المركز الأخير في الترتيب.

يشار إلى أن لاعب الوسط طور معظم حياته المهنية في أمريكا الجنوبية، باستثناء الفترة القصيرة التي قضاها في فريق ميتاليست الأوكرانية.

وتم اكتشاف اللاعب الدولي الإكوادوري من قبل فريق إنديبندينتي ديل بايي في بلاده في عام 2009، ثم انتقل إلى الأرجنتين، حيث لعب لأندية ريفر بليت وبانفيلد وإنديبندينتي دي أبيانيدا.

وفي منتصف هذه المسيرة، دافع أيضاً عن قميص برشلونة الإكوادوري.

وفي 2016، بدأ رحلته في كرة القدم البرازيلية مع أتلتيكو مينيرو، حيث وصل إلى أفضل مستوياته، ولعب لاحقاً مع كورينثيانز وفلومينينسي، وهما من الفرق الرائدة في البرازيل.

وهذه الصفقة رقم 12 لسانتوس لموسم 2024، إذ سيحاول النادي، حيث ظهرت شخصيات عالمية مثل بيليه ونيمار ورودريغو جويس، من بين آخرين، العودة إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن خاض موسماً كارثياً في العام الماضي، تفاقمت بسبب أزمة اقتصادية حادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *