اخبار عمان

بنك ظفار يحصد جائزة “الفروع الأكثر انتشارا”

 

مسقط اخبار عمان

حصد بنك ظفار جائزة “الفروع الأكثر انتشارًا في عمان”، وذلك في قمة أعمال مجلة عمان الاقتصادية 2023.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: “نعمل في بنك ظفار على تكريس جهودنا لتوسيع شبكة فروعنا في جميع أرجاء السلطنة بما فيها فروع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ونحن فخورون اليوم بوجود شبكة واسعة تضم أكثر من 90 فرعًا ونتطلع إلى مزيد من التوسع لتعزيز سبل التواصل مع زبائننا مع ضمان أفضل تجربة مصرفية لهم، إذ تعد هذه الجائزة حافزًا لنا لتقديم المزيد”.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 92 فرعًا إضافة إلى مركز الأعمال التجارية 82 فرعًا لبنك ظفار و10 فروع لميسرة بمواقع استراتيجية تتميز بسهولة الوصول إليها، وقد تم تصميم الفروع لتضمن تجربة مصرفية ملائمة للزبائن.

يشار إلى أن بنك ظفار وضع استراتيجية للتطور متماشية مع رؤية عمان 2040، إذ يعد البنك مساهمًا فعالًا في نمو الاقتصاد الوطني، فمنذ انطلاق عملياته في عام 1990م تمكن البنك من أن يتبوأ مكانة ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة مقدمًا خدماته منتجاته للأفراد والشركات، وكذلك خدمات الخزينة وتمويل المشاريع.

ويعمل بنك ظفار على تلبية احتياجات زبائنه مع ضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم من خلال توظيف الابتكار عند تصميم الخدمات والمنتجات، كما يحرص على اتباع أفضل الممارسات العالمية، و ضمان تجربة لا تضاهى للزبائن، فضلًا عن المساهمة في تطوير المجتمع، الأمر الذي مكنه لأن يصبح ضمن طليعة المؤسسات المصرفية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *