اخبار عمان

“تعليمية الداخلية” تحتفي بممثلي السلطنة بالمشاركات الطلابية الدولية

 

نزوى ناصر العبري

كرَّمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية الطلاب المجيدين في عدد من المشاركات الدولية؛ إيمانا من المديرية بأهمية تشجيع الأنشطة الطلابية، وإبراز مواهب الطلاب، وصقل مهاراتهم، وتكريما لهم على بذل الجهد والعطاء، وتسخير قدراتهم لخدمة الوطن.

رعى حفل الختام سيف بن حمد العبدلي المدير العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات، وبحضور عدد من المختصين والمسؤولين بالتعليمية؛ وذلك بالقاعة الكبرى بديوان عام المديرية.

وتم خلال الحفل تكريم المشاركين في الدورة الثانية للبرلمان العربي للطفل افتراضيا في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية خلال الفترة 2731 يوليو من العام الجاري؛ حيث شهدت جلسات الدورة الثانية انتخاب رئيس البرلمان ونائبيه، وتعتبر مشاركة السلطنة هي الأولى في فعاليات البرلمان العربي للطفل. وقد مثَّل الفريق كلٌّ من: الطالبة شهد بنت مهنا بن سعيد الربخية من مدرسة المعمورة للتعليم الأساسي، والطالب إلياس بن عوض بن الذئب المعني من مدرسة إبراهيم بن قيس للتعليم الأساسي، والطالب عبدالعزيز بن سعود بن عوض البوسعيدي من مدرسة الشيخ محمد بن مسعود للتعليم الأساسي، والطالبة قداس بنت عبدالله بن علي الريامية من مدرسة صفية أم المؤمنين للتعليم الأساسي.

كذلك كرَّمت تعليمية الداخلية الطالبتين جنان بنت سيف بن محمد الهنائية من مدرسة بسياء للتعليم الأساسي، وراوية بنت إبراهيم بن حمود العبدلية من مدرسة الشيخة نظيرة الريامية للتعليم الأساسي المشاركتين بالبرنامج التدريبي بأكاديمية مسار التابعة لمركز مناظرات قطر، حيث استمر البرنامج بالأكاديمية افتراضيا لمدة سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *