اخبار عمان

“جميرا خليج مسقط” يكشف عن باقته من العروض الرمضانية المدهشة

مسقط – اخبار عمان

مع بدء شهر رمضان المبارك اليوم، كشف منتجع جميرا خليج مسقط، الملاذ الهادئ الذي يتوسط شاطئ بندر الجصة الواقع بين سلسلة جبال الحجر الشاهقة ومياه الخليج العربي المتلألئة، عن عروضه الرمضانية المميزة التي تشمل تجارب إفطار غنية بالمأكولات المتنوعة، ليتمكن الذواقة من الاحتفاء بالأجواء الرمضانية برفقة الأحبة والأصدقاء.

أشهى تجارب الإفطار تحت النجوم

يضمن منتجع جميرا خليج مسقط لرواده الاستمتاع بأجواء رمضانية فريدة، وتناول مأدبة إفطار مكونة من تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية ومحطات الطهي الحية والحلويات والمشروبات المنعشة، كل ذلك بصحبة إطلالات ساحرة على المياه المتلألئة وقت الغروب وعزف العود.

وكشف المنتجع عن الأسعار والتوقيت وقال أنه يفتح من غروب الشمس حتى الساعة 22:30 بقيمة 21 ريالاً للفرد، وتشمل المشروبات الرمضانية، والمياه، والقهوة والشاي. وفيما يتعلق بالأطفال فتكون القيمة  10.5 ريالاً  من سن  612 عاماًن فيما يكون الإفطار مجاناً للأطفال تحت 6 سنواتن وهذه  الأسعار لا تشمل الضريبة.



 

 مشهد ثري من أطايب الطعام في قاعة احتفالات بيرل جراند

لا تفوتوا فرصة الإفطار برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء في قاعة احتفالات بيرل جراند في جميرا خليج مسقط، حيث ينتظركم بوفيه إفطار متنوع للمجموعات المكونة من 30 إلى 200 ضيف، وسط الإطلالات الخارجية المذهلة على مياه الخليج.

وستقدم المأدبة وفقاً للتقاليد العربية الأصيلة، وتضمن للصائمين تجربة إفطار غنية بأطيب النكهات، وتشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية المفضلة على غرار طبق الأوزي بلحم الغنم والمشروبات والحلويات الرمضانية. بإمكان الضيوف الاختيار من 3 قوائم طعام مختارة بعناية، والتي صممها فريق الطهي في جميرا خليج مسقط، أو اختيار قائمة طعام مخصصة للمجموعات الخاصة.

وتتضمن أسعار القائمة الفضية بقيمة21 ريالاً للفرد ، فيما تكون القائمة الذهبية بقيمة 26 ريالاً للفرد ، وتبلغ القائمة الماسية 30 ريالاً للفرد

تجارب رمضانية من جميرا خليج مسقط في منازلكم

بإمكان الضيوف أيضاً الاستمتاع بتذوق أشهى أطباق الإفطار الرمضانية من جميرا خليج مسقط في منازلهم. من المقبلات الساخنة والباردة إلى طبق الأوزي بلحم الضأن أو الدجاج وحلوى أم علي الشهية وكثير من الخيارات المميزة التي تضمها القائمة المختارة خصيصاً لتمنح العائلة والأصدقاء تجارب رمضانية استثنائية.

يُذكر أن مجموعة جميرا قد أتاحت لأعضاء برنامج مكافآتها الرائد “جميرا ون” إمكانية الدفع بنقاطهم للعروض الرمضانية وفي تجارب الإقامة و تناول الطعام  الأخرى في أي من فنادق ومنتجعات جميرا، ويقدم “جميرا ون” للأعضاء مزايا إضافية، تتنوع بين ترقية حجوزاتهم وخصومات تصل إلى 5% على أفضل سعر متاح، أو تجربة عشاء رومانسي لشخصين، أو ركوب سيارة فاخرة مع سائق خاص أو شراء هدية عيد ميلاد مثالية. وللمزيد من التفاصيل عن البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: jumeirahone.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *