اخبار عمان

“عمانتل” تثري موسم الخريف بـ10 أمسيات ضمن “صوب ظفار”

صلالة اخبار عمان

أطلقت  الشركة العمانية للاتصالات عمانتل أولى الفعاليات الترفيهية للأطفال وأسرهم في سهل آتين، وذلك تعزيزا لحملتها التسويقية “صوب ظفار”، إذ تواصل الشركة تعزيز حضورها في الموسم السياحي ورفده بعدد من الأنشطة والفعاليات، ضمن مشاركتها كراعٍ تقني لبلدية ظفار وداعم رئيسي لعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتحرص عمانتل من خلال هذه الفعاليات إلى إثراء أوقات زوار المحافظة بأنشطة ترفيهية ممتعة تضيف الكثير من المرح على أوقاتهم وتعزز جسر التواصل مع مختلف فئات المجتمع، حيث تخطف هذه الفعاليات أنظار كافة أفراد العائلة وترسم أحلام الصغار وترضي تطلعات الكبار.

وسيكون زوار الخريف على موعد مع عمانتل في 10 أمسيات ستقام هذا العام  في سهل أتين وحديقة عوقد العامة وفي منطقة الحافة وفي الساحة الداخلية لمجمع صلالة جاردن التجاري وفي حديقة السعادة العامة، بواقع حفلتين في كل موقع يتم توزيعهم خلال أيام الموسم، وسيتم الإعلان عن المواعيد القادمة عبر منصات عمانتل الرقمية.

وتعمل الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل” عبر هذه الفعاليات على إيجاد حراك مجتمعي وتشغيل عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المحافظة، من خلال إدارة مسرح الفعالية وما يتطلبه ذلك من تجهيز وإعداد وتنفيذ، كما تسعى عمانتل إلى تقديم الترفيه الهادف من خلال المسابقات التي تحتوي على معلومات قيمة يتم تقديمها بأساليب مشوقة ومسلية، بالإضافة إلى منح الجوائز والهدايا لإدخال السرور في قلوب الحضور.

وقد أضافت عمانتل هذا العام حافلة الجيل الخامس كنشاط مواز يمكن للحضور من خلاله استكشاف الإمكانيات التي توفرها تقنية الجيل الخامس عبر تجربة الألعاب الإلكترونية في الحافلة التي سترافق عمانتل في هذه الأمسيات لتقديم تجربة رقمية للأطفال وأسرهم.

يشار إلى أن عمانتل أطلقت حملتها التسويقية ” صوب ظفار”   لتعزيز الجهود التي تبذلها بلدية ظفار خلال الموسم السياحي الذي تشهده المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *