ترندات

بيت التّمويل الكويتي «بيتك» يدشّن «بطاقتك بوابة أحلامك»

أطلق بيت التّمويل الكويتي «بيتك»، حملة الصّيف لبطاقات «بيتك فيزا» تحت شعار (بطاقتك… بوابة أحلامك) والتي تؤهّل 15 عميلاً للفوز برحلة من الأحلام عبر 3 سحوبات ستتم خلال فترة الحملة.

وذكر البنك أن كل فائز سيحصل على باقة سفر متكاملة تتضمّن: رحلة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال أو ما يعادلها للرّحلات الدوليّة للوجهة المختارة، وإقامة في فندق 5 نجوم أو ما يعادله في المستوى، واصطحاب مرافق واحد، والاستقبال والمواصلات من وإلى المطار، ومبلغ نقدي 2000 دينار لمصروفات السّفر، إلى جانب أنشطة متنوّعة خلال فترة الرّحلة (متوافّرة في بعض الوجهات).

وبيّن «بيتك» أنه يتيح الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ9 المتاحة، وهي: اليابان، والهند (دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي)، وأميركا والمكسيك وكوبا (نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي)، وإندونيسيا وسنغافورة وتايلند (بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك)، والمالديف، وإنكلترا (مانشستر، لندن)، وجنوب أفريقيا (جوهانزبيرج، حديقة غروجر الوطنية، كيب تاون)، ومصر (الإسكندرية، شرم الشيخ)، والنمسا وسويسرا (زيورخ، سان موريتز، جنيف).

وأوضح المدير التّنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، أن الحملة مستمرة حتى 18 من سبتمبر المقبل، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السّحب الآلي، الائتمانيّة أو مسبقة الدّفع للدّخول في السحوبات مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة دينار واحد فأكثر.

وأشار إلى أن العميل حامل «بيتك فيزا» الائتمانيّة أو مسبقة الدّفع سيحصل على فرصة واحدة لدخول السّحب مع كل دينار من عمليّات الشّراء المحليّة، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة بالدينار، بينما سيحصل على 10 فرص لدخول السّحب مع كل دينار من العمليّات الشرائيّة خارج الكويت، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة بالعملات الأجنبيّة.

ولفت العربيد إلى أن العميل حامل «بيتك فيزا» السّحب الآلي مخوّل للدخول بالسّحب من خلال عمليّات الشّراء التي تتم عبر نقاط البيع خارج الكويت فقط، أو من خلال المواقع الإلكترونيّة بالعملات الأجنبيّة.

وشدّد العربيد على حرص «بيتك» على تعزيز التعاون مع «فيزا» والشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ«بيتك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *