ترندات

“سيغنال” يتيح تحرير محادثات الدردشة المرسلة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق التراسل الفوري “سيغنال” إتاحة وظيفة التحرير اللاحق لمحادثات الدردشة، وذلك من أجل التغلب على المواقف، التي يقوم فيها المستخدم بإرسال رسائل بها مضمون خاطئ أو إصلاح الأخطاء الإملائية، التي تكثر أثناء الدردشة.

ويمكن تعديل الرسالة أو إكمالها حتى بعد مرور 24 ساعة على إرسالها، ويتم ذلك من خلال النقر لفترة طويلة نسبياً على الرسالة وتحديد بند “تحرير” في قائمة السياق.
بالإضافة إلى أنه يمكن إجراء ما يصل إلى عشرة تعديلات خلال هذه المهلة الزمنية، وهو ما يكفي أكثر المستخدمين تقلباً في الآراء. وبطبيعة الحال ليس هناك حدود عند تحرير الرسائل في دردشة “ملاحظة لي”؛ نظراً لأنها تهدف إلى حفظ الملاحظات وليس لها مستلم.
وليس هناك أسرار فيما يتعلق بتحرير رسائل الدردشة؛ حيث يتم تمييز الرسائل المعدلة لاحقاً من خلال وضع علامة “تم التعديل”، فضلاً عن أنه يمكن تتبع تاريخ التعديلات لتوفير المزيد من الشفافية.

وللتعرف على هذه المعلومات يمكن للمستخدم النقر لفترة طويلة نسبياً على الرسالة المعنية حتى تظهر قائمة السياق، وبعد ذلك يتم تحديد الخيار “إظهار المعلومات/سجل التحرير”، وذلك من أجل إظهار الرسالة الأصلية والتعديلات، التي تم تنفيذها.
وتتوفر الوظيفة الجديدة الآن في جميع الإصدارات الحالية من تطبيق سيغنال: أندرويد 6.35 وسيغنال آي أو إس 6.43 وبرنامج سيغنال لأجهزة سطح المكتب 6.33. ولكي يتمكن المستلم من رؤية الرسالة المعدلة، يجب استخدام أحدث إصدار من تطبيق سيغنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *