اخبار البحرين

المستشفيات الحكومية توقع اتفاقية تعاون مع “البحرين الطبية”

وقعت المستشفيات الحكومية والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا جامعة البحرين الطبية، اتفاقية تهدف لتعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الطرفين، حيث وقعها من جانب المستشفيات الحكومية الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد الأنصاري، ورئيس الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا جامعة البحرين الطبية سمير العتوم.

وتم توقيع الاتفاقية، بحضور كل من رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، وبعض من كبار المسؤولين بالمستشفيات الحكومية والكلية.

وأوضح الأنصاري، أن الاتفاقية تهدف لاستثمار الخبرات والإمكانيات بما من شأنه المساهمة في تطوير المنظومة الصحية وبناء الكوادر الصحية في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي.

وتأتي الاتفاقية انطلاقاً من الالتزام المتبادل بين كل من الكلية والمستشفيات الحكومية، نحو التميّز في الرعاية الصحيّة، وهي المهمّة الأساسيّة لكلا الطرفين. ومن المؤمل أن تعود هذه الاتفاقية بالفائدة على كلا الطرفين حيث ستسهم إمكانيات الجامعة البشرية والمادية في تعزيز وتطوير الرعاية الصحية في البحرين، كما أن مرافق المستشفيات الحكومية، وكوادرها البشرية ستعضد عملية التعليم الطبي والتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *