ترندات

أزرق اليد بدأ تحضيراته لدورة الألعاب الآسيوية في الصين

دشّن منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته، أمس، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، التي من المقرر أن تستضيفها الصين خلال الفترة من 23 سبتمبر حتى 8 أكتوبر المقبلين.

وشهد التدريب الأول حضور 18 لاعباً بقيادة المدرب المصري مجدي أبوالمجد، ومساعده الوطني فيصل صيوان، ومدرب حراس المرمى حمادة الروبي، كما اجتمع رئيس الاتحاد أحمد الشحومي، بحضور أمين الصندوق خالد طالب، وعضو مجلس الإدارة مبارك الديحاني مع اللاعبين قبل التدريب.

أمجاد وإنجازات

وحث الشحومي اللاعبين في كلمته على بذل الجهد خلال الفترة المقبلة، وقال «ان هدفنا الفوز في أي مباراة نخوضها بصورة رسمية أو ودية، حيث إننا نسعى لرفع اسم وعلم الكويت، ونصنع أمجاداً وإنجازات جديدة تضاف لإنجازات كرة اليد الكويتية»، وأضاف «لابد أن تتوقف النتائج السلبية التي طالت كرة اليد الكويتية في الفترات السابقة، لذلك لابد أن نتحلى بعقلية الفوز، ونعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا الموضوعة».

بدوره، أكد أبوالمجد أن جميع اللاعبين سواسية، ولا مكان لمن لا يعمل من أجل رفع اسم الكويت، مشيراً إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة.

خطة طويلة الأجل

من جانبه، قال أمين الصندوق «لدينا ثقة كبيرة في خبرة وإمكانات الجهاز الفني والإداري للمنتخب، واللاعبين المختارين لهذه المهمة. نعمل وفق خطة إعداد طويلة الأجل تبدأ الآن بالاستعداد لدورة الألعاب الأسياد بالصين لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة يشارك المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس في أكتوبر المقبل بالدوحة، وأخيراً البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في يناير المقبل».

أقرأ التالي

2023/07/17 1:05:06 صباحًا

المهاجم السوري عمر السومة خارج قائمة أهلي جدة السعودي لمعسكر النمسا

2023/07/17 12:17:35 صباحًا

الكويت يختتم معسكره التركي بمواجهة القادسية السعودي

2023/07/17 12:06:33 صباحًا

الجهراء الكويتي استهل تدريباته بحضور 24 لاعباً

2023/07/16 9:30:18 مساءً

الاتحاد الكويتي لألعاب القوى يشيد بفوز إبراهيم الظفيري ببرونزية البطولة الآسيوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *