اخبار عمان

بالصور.. صحوة عالمية دعما لتحرير فلسطين

مئات الآلاف ينتفضون في شوارع لندن دعما للقضية الفلسطينية

حمل أكفان رمزية في مظاهرات باسكتلندا لرفض عدوان الاحتلال

مشاركة واسعة في مظاهرات بروكسل للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية

رفع الأعلام الفلسطينية بالقرب من ساحة الجمهورية في باريس

مظاهرة حاشدة في برشلونة وحمل لافتات لوقف الإبادة الجماعية بغزة

محتجون يحتشدون أمام مقر القنصلية الأميركية في نابولي الإيطالية

اخبار عمان الوكالات

خرج مئات الآلاف من المتظاهرين في عدد من العواصم والمدن الأجنبية، تنديدا بالحرب الغاشمة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتصدرت لندن قائمة العواصم والمدن الأوروبية التي شهدت مظاهرات حاشدة تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، إذ قدّرت الشرطة البريطانية عدد المشاركين بالمسيرة التي انطلقت تحت شعار “المسيرة الوطنية من أجل فلسطين” بـ300 ألف شخص، بينما توقعت جهات قريبة من المنظمين أن يكون العدد 750 ألفا.

كما شهدت العواصم الفرنسية والبلجيكية والألمانية وغيرها من المدن الأوروبية مظاهرات للمطالبة بالتدخل الفوري لإنقاذ الفلسطينيين، ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ولافتات تطالب بوقف فوري لهذا العدوان الذي اعتبروه إبادة جماعية وتطهيرا عرقيا، كما وصموا منفذي العدوان والمشاركين فيه وداعميه بأنهم “نازيون جدد لن يغفر التاريخ جرائمهم”.

ففي اسكتلندا حمل المتظاهرون أكفانا رمزية تعبيرا عن شهداء فلسطين من الأطفال والنساء، وشارك الآلاف في مظاهرة ببروكسل للمطالبة بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، واحتشد الآلاف في برشولنة حاملين لافتات تطالب بوقف الإبادة الجماعية، كما تظاهر عدد كبير أمام مقر القنصلية الأميركية في نابولي الإيطالية.



14.jpg

15.jpg

13.jpg

12.jpg

11.jpg

8.jpg

7.jpg

3.jpg

5.jpg

2.jpg

0.jpg

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *