اخر الاخبار

الاتحاد السكندري يستعد لزعيم الفلاحين بتدريبات رمضانيه

وضع زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري برنامجأ خاصا للفريق وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباراته الهامة والمقبلة المقرر لها يوم الجمعة القادم علي ملعب غزل المحلة الملقب  ب (زعيم الفلاحين ) في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع ال 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز 
وكان الفريق عاد إلي التدريبات الجماعية امس بعد حصولهم علي راحة سلبية لمدة  يومين لحضور اللاعبين اول ايام الشهر الكريم مع أسرهم. 

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود لاعبيه الدوليين بسبب فترة التوقف الحالية وتواجد نجومه مع المنتخبات المختلفة ويريد زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق أن يستفيد بهذه الفترة لإعداد كل اللاعبين من أجل العبور من غزل المحلة خلال مباراته المقبلةَ. 

كما يفتقد   الفريق   كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق   عن مواجهة غزل المحلة بسبب الإيقاف وحصوله علي اكثر من انذار بينما يعود إلي صفوف الفريق اللاعب اسلام عبد النعيم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا أثناء مشاركته مع الفريق خلال المباراة الودية أمام فريق راية والتي انتهت بفوز زعيم الثغر. 
وكان  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري  اغلق صفحة مباراة فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية بعد الفوز الذي حققه أبناء زعيم الثغر بضربات الجزاء الترجيحية. وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي.
 والوصول والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة علي حساب فريق فاركو بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيحية

حيث ينتظر الاتحاد السكندري الفائز من مباراة بيرميدز وانبي لملاقاته في دور الثمانية من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة

وأعلن زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق عن ثقته الكاملة في لاعبيه وقدرتهم علي تخطي غزل المحلة واستمرار سلسلة الانتصارات لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري. 

وعلي صعيد كرة السلة حقق فريق الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري الفوز علي حساب فريق سبورتنج بنتيجة 79/69 
في دوري سوبر السلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم علي صالة الدكتور كمال شلبي في التاسعة والنصف مساء  
الدوري السوبر ” دور ال 8   ” Game 2 “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *