اخر الاخبار

مصرع طفلة سقط عليها مصعد بأحد العقارات بالطالبية

تباشر أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع طفلة سقط عليها مصعد بأحد العقارات السكنية بمنطقة الطالبية.

واستمع رجال المباحث لأقوال والد الطفلة الذي أكد بأن نجلته البالغة من العمر 9 سنوات، سقط عليها مصعد، مما أدى إلى إصابتها بالرأس وحاول اسعافها إلا أنها فارقت الحياة ونفى وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة آلتي انتقلت لموقع الحادث، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفلة سقط عليها مصعد بأحد العقارات 

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد مصرع طفلة سقط عليها مصعد بأحد العقارات السكنية بمنطقة الطالبية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، مصرع طفلة تبلغ من 9 سنوات، سقط عليها مصعد خاص بالعقار محل سكنها.

وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مصرع فتاة وإصابة أخرى في حادث سير بمنشأة القناطر 

وفي سياق آخر، لقيت فتاة مصرعها وأصيبت أخرى، إثر سقوطهما من أعلى سيارة ربع نقل أثناء عودتهما من العمل بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى منشأة القناطر المركزي والمصابة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث سقوط فتاتين من أعلى سيارة ربع نقل

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد مصرع فتاة وإصابة أخرى في حادث سير بدائرة مركز تحميل منشأة القناطر.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقادها العميد مفتش مباحث شمال غرب محافظة الجيزة، سقوط فتاتين من أعلى سيارة ربع نقل، أثناء عودتهما من العمل، بسبب اختلال توازنهما، مما أدي إلى مصرع فتاة وإصابة الأخرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى منشأة القناطر المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة، والمصابة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *