اخبار عمان

“لولو” يسلم الجوائز للفائزين في مسابقة “عالم المأكولات”

مسقط اخبار عمان

اختتم لولو هايبر ماركت مسابقة “لولو عالم المأكولات 2023″، بتسليم الجوائز وقسائم الهدايا للفائزين بالحملة التي استمرت لمدة أسبوعين خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس 2023.

وحصل أكثر من 100 عميل على هدايا متنوعة بعد شراء منتجاتهم الغذائية المفضلة بقيمة 10 ريالات عمانية من متاجر لولو هايبر ماركت في عُمان ومتاجر لولو عبر الإنترنت، وكان من بين الفائزين عملاء من جميع الجنسيات، إذ فاز 10 عمانيين بجهاز هاتف أبل آيفون 14 برو سعة 128 جيجابايت.

كما فاز آخرون من الجنسية العمانية والهندية والفلبينية والباكستانية واليمنية والمصرية وجنوب إفريقيا بهدايا أخرى مثل أفران المايكروويف من سامسونج، وأواني الطبخ جرانيت جيجيلي،  بالإضافة إلى بطاقات لولو شوبن جفت بقيمة 50 ريالا عمانيا.

وقال شبير كي. أي. المدير الإقليمي للولو عُمان: “كما هو الحال دائمًا، أعطتنا التعليقات الإيجابية والدعم من عملائنا التشجيع والتحفيز لابتكار العديد من الأحداث المماثلة لمكافأة عملائنا بسخاء، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ومن خلال مهرجان عالم المأكولات هذا نجحنا في تحقيق هدفنا المتمثل في إنشاء تجارب ترفيهية تركز على الأسرة وتجارب يمكن للعملاء دائمًا الاستمتاع بها، كما أن هذه الحملة كانت مناسبة مثالية للمتسوقين لدينا للاستمتاع بالأجواء والطعام اللذيذ والترفيه مع الأصدقاء والعائلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *