اخبار عمان

“محسن حيدر درويش” تضيف “جيب” و”دودج” و”رام” و”ألفا روميو” إلى محفظة العلامات التجارية الحصرية

مسقط اخبار عمان

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة الموزع الرائد للسيارات في السلطنة عن تعاونها مع شركة “ستيلانتس” والتي تعد رابع أكبر شركة مُصنّعة للسيارات في العالم.

ومن المقرر أن يمكن هذا التعاون شركة محسن حيدر درويش من إضافة الكثير من العلامات التجارية الشهيرة من مجموعة “ستيلانتس” إلى حافظتها، مثل سيارات “جيب” و”رام” و”دودج” و”ألفا روميو”، وقد اكتسبت هذه العلامات التجارية الخاصة بالسيارات شعبية هائلة ونالت إعجاب أصحاب السيارات المميزة في السلطنة.

وتُعدّ هذه الشراكة الاستراتيجية إنجازًا مهمًا لشركة محسن حيدر درويش، لتعزيز مكانتها كموزع رائد للسيارات في البلاد، وتمثّل إضافة كلّ من “جيب” و”رام” و”دودج” و”ألفا روميو” إلى تشكيلتها الحالية من العلامات التجارية للسيارات التي تشمل كلًا من “إم جي” و”جاغوار” و”لاند روفر” و”هونشي” و”ماكلارين”، تكاملاً قويًا بين العلامات الشهيرة للسيارات.

ومن خلال تضافر جهودها مع “ستيلانتس”، تستعد شركة محسن حيدر درويش لتوفير جودة مميّزة وتجارب عملاء استثنائية لعشاق السيارات في جميع أنحاء سلطنة عُمان.

وقد شكّل قرار عقد شراكة مع “ستيلانتس” خطوةً استراتيجيةً على عدة مستويات، حيث كشفت “ستيلانتس” مؤخرًا عن استراتيجيتها “Dare Forward 2030”  الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تركز على تولي قيادة عملية تحول الطاقة في المنطقة، بهدف تزويد تشكلية منتجات “ستيلانتس” بأكملها بالكهرباء بحلول عام 2025.

وتسعى محسن حيدر درويش إلى تحقيق نفس الالتزام نحو الطاقة الخضراء وتحقيق الاستدامة، ما يجعل هذا الارتباط مع “ستيلانتس” خطوة ناجحة ومهمة.

وقال سمير شرفان الرئيس التنفيذي لستيلانتس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بشراكتنا مع شركةٍ تتمتع بأساساتٍ قوية وسمعتها المعروفة بالتميز، إن ما تملكه محسن حيدر درويش من شبكةٍ واسعة، معرفة عالية بالسوق المحلي، والفهم العميق بصناعة السيارات بعُمان، تجعلها المكمّل الأساسي لعلامتنا المتفردة ومركباتنا المتطورة والتزامنا بالابتكار، ونحن نتطلع نحو شراكةٍ ذات منافع مشتركة قائمةٍ على التعاون والتفاني والتركيز على عملائنا المميزين في عُمان”.

من جهته، أعرب هاني محسن البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للسيارات، عن سعادته بالتعاون مع “ستيلانتس” والحصول على لقب الموزّع الحصريّ لهذه العلامات التجارية الشهيرة، مضيفا: “من شأن هذا التعاون تعزيز مكانتنا كموزّع رائد للسيارات في عُمان، ونحن متحمسون لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا في المستقبل، كما أنه بتضافر جهودنا نثق بأنّنا سنحقق مستويات جديدة من النجاح وسنسهم في نمو قطاع السيارات في البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *