اخبار عمان

توقيع اتفاقية لتوفير خدمات تخزين الحاويات في ميناء صحار

صحار اخبار عمان

وقّع ميناء صحار والمنطقة الحرة اتفاقية تأجير أرض مع شركة أليد أندوك لخدمات الحاويات إحدى شركات مجموعة أليد كونتينر ومقرها سنغافورة بهدف توفير خدمات تخزين الحاويات في الميناء عبر توظيف حلول لوجستية متطورة وذلك ضمن بيئة رقمية عصرية.

وتم توقيع الاتفاقية خلال فعالية خاصة بحضور إميل هوخستيدن الرئيس التنفيذي لميناء صحار، وليم كيان شين مالك مجموعة أليد كونتينر، ومانع المانع الفلاسي رئيس مجلس إدارة شركة أليد أندوك لخدمات الحاويات في الإمارات وعُمان.

وقال ليم كيان شين: “نوفر خدمات ومرافق عصرية متعددة مدعومة بفريق عملنا المؤهل وخبراتنا الكبيرة في القطاع، ومن المقرر أن يشغل مستودع تخزين الحاويات في ميناء صحار مساحة 3 هكتارات وسيكون مجهزا بأحدث الرافعات الثقيلة وآلات التخزين لمناولة الحاويات الفارغة والمحملة باستخدام أسلوب يتماشى مع المتطلبات البيئية”.

وصرح إيميل هوخستيدن الرئيس التنفيذي لميناء صحار: “تُشكل هذه الاتفاقية إضافة مهمة لخدماتنا حيث ستعزز من مكانتنا كمركز لوجستي متكامل وتنافسي، كما إن تواجد مشغل خدمات خبير في ميناء صحار سيعزز من مزاياه ويُسهل من عمليات نقل الحاويات، ونحن نلتزم في ميناء صحار والمنطقة الحرة بالابتكار والتطوير المستمر لكافة جوانب عملياتنا وضمان جاهزيتنا للمستقبل لمواكبة التغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع وبيئة الأعمال بشكلٍ عام”.

يشار إلى أن مجموعة أليد كونتينر تأسست في عام 1975 وتعمل تحت مظلتها شركة أليد أندوك لخدمات الحاويات التي تطورت بوتيرة سريعة وتحظى بسمعة عالمية مميزة على صعيد الجودة والأمان؛ إذ توفر قائمة متكاملة من الخدمات وعددٍ متزايد من خطوط الشحن في الموانئ، كما أنها تتعاون مع أبرز شركاء خطوط الشحن بما في ذلك ميرسك لاين وشركة البحر الأبيض المتوسط (MSC)، وهاباج لويد وشركة هيونداي للتجارة البحرية وشركة كوسكو للشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *