اخبار عمان

مواجهات قوية ضمن بطولة “أوكيو” لكرة القدم.. واليوم 4 مباريات حاسمة في الجولة الثانية

 

مسقط اخبار عمان

شهدت الجولة الأولى من بطولة أوكيو المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة منافسات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة، إذ شهد اليوم الثاني من البطولة فوز وحيد وثلاثة تعادلات.

وانتهت مباراة الأخوة وتكية حبايب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ورغم انتهاء الشوط الأول سلبيًا بينهما إلا أن الدقيقة 30 شهدت تسجيل أول الأهداف لفريق الأخوة عن طريق لاعبه محمد البطاشي، في حين عدل تكية النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه علي البلوشي.

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي الصحوة وشباب الزاهية، لم يتمكن أي منهما من ترجمة تلك الفرص القليلة التي سنحت للاعبي الفريقين إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما مباراة نادي روي وديزل فشهدت متعة وإثارة من الفريقين منذ البداية، عبر تهديد كل فريق لمرمى المنافس، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاق الشوط الثاني استطاع بدر المخيني من هز شباك ديزل، ليقوم نادي روي بإغلاق مناطقه خوفا من هدف التعديل، ولكن الأيهم المعولي رفض الاستسلام ومن تسديدة قوية عدل النتيجة لفريقه ديزل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

أما في المباراة الأخيرة، فقد استطاع فريق المتعة أن يخرج بالنقاط الكاملة وفاز على فريق زاك بعدما اقتنص هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق لاعبه أسامة المحروقي.

وتقام اليوم 4 مباريات في انطلاق الجولة الثانية من البطولة، وتفتتح الجولة بلقاء يجمع النجد الرياضي وشباب سداب في الساعة 9.15 مساءً، أما المباراة الثانية فتجمع رفاينري وأسود البحار، وتعقبها مباراة أخرى يلتقي فيها نادي الأهلي والمتعة، على أن تختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع فريقي الشباب والعين.

وأوضح سالم بن أحمد السالمي مدرب فريق الأخوة أنه راض عن مستوى لاعبيه في أول مباراة لهم في بطولة أوكيو، وأن اللاعبين قدموا ما عليهم في هذه المباراة، مضفا: “الفريق بدأ استعداداته منذ شهرين واستطعنا خلالها من إيجاد توليفة مناسبة من اللاعبين وخضنا مباريات ودية وحققنا نتائج مميزة، والفريق كان الأفضل في المباراة وتقدمنا بالنتيجة ومن خطأ فردي تعادلنا، وفريق تكية هو أحد الفرق المتمرسة في البطولة، كما أن الفريق كان ينقصه بعض اللاعبين المؤثرين الذين لم يتمكنوا من الحضور، ولكن مع اكتمال الفريق وزيادة التجانس بين اللاعبين سيكون للفريق مستوى آخر، وما زال هناك 4 مباريات في المجموعة ونأمل أن نصل للدور الثاني من البطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *