اخبار عمان

23 صورة في “معرض مواهب التصوير الضوئي” بسمائل

سمائل اخبار عمان

انطلقت بولاية سمائل فعاليات معرض مواهب التصوير الضوئي، والذي نظمه مكتب سعادة محمد الحسيني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل، وقد رعى افتتاح المعرض الدكتور محمود بن مبارك السليمي رئيس النادي الثقافي.

وقال أحمد بن سعيد النبهاني رئيس اللجنة المنظمة للمعرض إن المعرض هدف في المقام الأول إلى تسليط الضوء على المواهب الكامنة لدى الشباب والفتيات في الولاية والمرتبطة بمجالات التصوير الضوئي، وقد جمع المعرض بين أروقته جملةً من اللوحات المتنوعة مزجت بين الماضي والحاضر، حيث ضم المعرض بين أروقته أكثر من 23 صورة التقطها 12 مصورًا ومصورة، وقد لاقى المعرض مشاركة جماهيرية واسعة.

وقالت المشاركة سناء بنت حامد الرقادية: “سعدتُ كثيراً بعرض مجموعة صوري في المعرض، إلى جانب الاطلاع على خبرات المشاركين في مجالات التصوير المختلفة، كما إن المعرض مثّل فرصة سانحة لإظهار طاقات الشباب في مجالات التصوير والحس الإبداعي”.

وقال المشارك أمير بن سالم الحمحامي: “جاءت مشاركتي في معرض المواهب للاستفادة من وجهات النظر المختلفة حول الصور التي أعرضها، علاوةً على النقد الإيجابي والذي بدوره يؤدي إلى تطوير القدرات وتنمية المواهب والمهارات، حيث انه يجب على المصور عدم النأي بنفسه عن مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تسهم في إثراء مهارته وتوسيع مداركه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.