اخبار السعودية

أبرز غيابات الهلال عن مواجهة الأهلي بـ دوري محمد بن سلمان

جانب من المباراة



المواطن محمد سمعه

العناوين الفرعية

سيخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مباراة قوية غدًا الجمعة ضد النادي الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الأزرق إلى تحقيق الفوز على الأهلي والوصول إلى النقطة رقم 28 والانفراد بالصدارة، وذلك بعد التعادل في آخر 3 جولات من بطولة الدوري.

وتأكد غياب كل من المدافع علي البليهي واللاعب الكولومبي جوستافو كويلار عن تشكيلة الأزرق ضد الأهلي، بينما تأكدت جاهزية وعودة الحارس الدولي السابق عبدالله المعيوف.

وسيغيب كويلار عن مباراة الأهلي بسبب إصابته بالإنفلونزا وفقًا لـ صحيفة ” الرياضية” بينما يغيب البليهي بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد إصابته الأخيرة بحسب الناقد الرياضي حمود القحطاني، كما سيغيب سالم الدوسري عن كلاسيكو الأهلي بسبب الإصابة وفقًا لـ “الرياضية”.

المعيوف يعود بعد غياب 

وكان المعيوف قال في وقت سابق للقناة الرياضية السعودية إنه جاهز لمواجهة الأهلي، بعدما غاب عن مباريات الهلال منذ الأسبوع الرابع، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وقبل مباراة الأهلي، ترقبت جماهير الأزرق تحديد مصير كل من ياسر الشهراني وسلمان الفرج مع الفريق الكروي الأول، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن الثنائي سيجدد كل منهما لمدة 4 مواسم.

جماهير الهلال تهاجم سلمان الفرج

يذكر أن جماهير الأزرق كانت هاجمت اللاعب سلمان الفرج مؤخرًا، وذلك بسبب مماطلته حول تجديد العقد مع الفريق الهلالي.

وأكدت جماهير أزرق العاصمة على أن بطل آسيا 2019 لا يتأثر برحيل أي لاعب، مضيفة أن الفريق صاحب البطولات يُركز دائمًا على تجهيز كل عناصره من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


المصدر: صحيفة المواطن

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *