اخبار عمان

“يلا نلم الشمل”.. رسالة مؤثرة من شباب عُمان إلى العالم

 

القاهرة اخبار عمان

بعث لاعبو الاولمبياد الخاص العماني المشاركون في أعمال المؤتمر الإقليمي للشباب القادة، برسائل قصيرة للعالم في الجلسة الختامية من المؤتمر؛ لتحقيق شعار المؤتمر والدعوة التي أطلقوها بعنوان “يلا يا شباب نلم الشمل”.



 

واستمرت أعمال المؤتمر في العاصمة المصرية القاهرة لمدة 4 أيام، شهدت مجموعة من الجلسات والمناقشات وورش العمل، عقب التدريب العملي الذى قدمه الدكتور هيثم قاسم استشاري التطوير المؤسسي، حيث دعاهم قاسم إلى كتابة رسائل قصيرة تنطلق من المؤتمر الذي شاركت فيه وفود من 6 دول عربية هي: عُمان، ومصر، والأردن، ولبنان، والمغرب، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة.

وأجملت مروة رمضان مديرة برنامج القيادات الشابة الرسائل التي وجهها الشباب لأقرانهم؛ سواء في المنطقة أو في مختلف دول العالم؛ حيث كتب وفد سلطنة عمان المُكوَّن من: فاطمة علي، وشمس الأخزمية ومريم السعيدية “سوف نتعهد بأننا في يوم من الايام ستكون هناك مدراس وجامعات من أجل الدمج”.

فيما أرسل الوفد المغربي المُكوَّن من: بكر الروداني، والمهدي المزوز، وياسين طاهري رسالة لشباب العالم فحواها “ما نقوم به في الحياة ونتركها خلفنا هو الذى يخلد”.

222222.jpg

 

وقال الوفد المصري المُكوَّن من عبد الرحمن الموافي، وشهد الموافي، ورحمة خالد، وفاطمة البسوسي والدكتور طارق النجار مدير برنامج المبادرات في الأولمبياد الخاص المصري “عندما نعمل بمفردنا سوف نحقق أشياء صغيرة، ولكن عندما نعمل معا سوف نستطيع أن نحقق أشياء كثيرة”.

وقال الوفد الأردني المكون من أحمد أبو حلتم، وعبدالله خليفة، ومالك اتكيدك: “عندما نبنى مستقبلًا أقوى فنحن ندرك أن المقومات التي نقوم بها كل يوم سوف تساعدنا في خلق المستقبل”.

وكتب الوفد الإماراتي المشارك في المؤتمر والمكون من محمد الحمادي، وخليفة الحمادي، وعلي سيف “من الممكن أن نقوى على الحياة كي نستطبع إحداث النماء والتنفيذ على أرض الواقع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *