اخبار مصر

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي | الرياضة | بوابة الكلمة

يواجه فريق ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 2024.

وكان ليفربول قد نجح فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وفى المقابل وصل مانشستر يونايتد لنفس الدور بعد فوزه الصعب على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

ويدخل رفاق النجم المصري مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بفوز ساحق على فريق سبارتا براج التشيكي بنتيجة 6 1، في إياب ثمن نهائي البطولة مساء الخميس الماضي، فى المباراة التي شهدت تألقا كبيرا من النجم المصري محمد صلاح، من خلال تسجيله هدفا وصناعته 3 أهداف.

ويتسلح ليفربول بخدمات نجمه المصري محمد صلاح، بعد عودته للمشاركة أساسيا للمرة الأولي منذ إصابته مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس أمام أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، خلال مواجهة سبارتا براج التشيكي، حيث خاض المباراة بالكامل، كما عاد لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، ولكنه مازال يفتقد لخدمات حارسه البرازيلي أليسون بيكر وألكسندر أرنولد وديوجو جوتا للإصابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *