اخبار عمان

“جاك S3 وJS4” : تصميمات أنيقة وتجربة قيادة متكاملة

مسقط اخبار عمان

تعد جاك S3 و جاك JS4 من من أكثر الطرازات شهرة في الأسواق، نظرا لتصميمهما بأحدث التقنيات لتقديم تجربة قيادة متكاملة وممتعة.

وتأتي سيارة جاك S3 الهاتشباك الرياضية مع مجموعة مثيرة من الميزات والمواصفات، لأنها تحتوي على محرك سعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات توفر قوة 118 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتنمتر، وتتميز بسعة وقود تبلغ 45 لترًا وتستطيع التحرك بسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ساعة، إلى جانب المظهر الخارجي الجذاب.

أما جاك JS4 فهي سيارة اس يو في الشهيرة والمعروفة بتصميمها الجريء، وتأتي مزودة بمحرك قوي بسعة 1.5 لتر وأربع أسطوانات توربو توفر قوة تصل إلى 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتنمتر، مما يجعلها قوة لا يمكن تجاهلها على الطريق.

وتأتي السيارة مع ميزات مذهلة تشمل كاميرا رؤية 360 درجة، وأجهزة استشعار خلفية، ونظام التحكم الإلكتروني في الاستقرار (ESC)، وغيرها الكثير.

وكلا السيارتين تم تجهيزهما بأحدث مجموعة من مزايا السلامة والراحة، إذ تحتوي S3 على وسائد هوائية متعددة ومكابح ABS مع EBD ونظام تثبيت السرعة وأجهزة استشعار لوقوف السيارات ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظام  Android Auto و Apple CarPlay.

وكذلك، تأتي JS4 مع وسائد هوائية متعددة والتحكم الإلكتروني بالثبات ونظام المساعدة في صعود التلال ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع نظام Apple CarPlay و Android Auto.

ويحصل الزبائن عند شراء سيارة جاك الجديدة من مركز تاول للسيارات، على باقة خدمة إنجاز لسيارات جاك لمدة 3 سنوات / 50,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) بسعر مميز، وتختلف تكلفة حزمة الخدمة اعتمادًا على طراز جاك ، بدءًا من 100 ريال عماني على جاك S3  و 120 ريالا عمانيا على جاك JS4 بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، إلى جانب خدمات أخرى مثل خدمة المساعدة على الطريق AAA  وضمان الشركة المصنعة على سيارات جاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *