سواح هوست
سواح هوست موقع اخباري متخصص في عرض اهم الاخبار والمقالات العربية

الفائض التجاري اليورو ارتفع على أساس سنوي في يوليو

4

جدول بيانات الجدول الزمني ، الأربعاء ، أن الفائض التجاري الجدول الزمني قفز على أساس سنوي في يوليو (تموز) إذ تراجعت الواردات أكثر مع الصادرات في ظل تباطؤ اقتصادي ناجم عن لائحة «كوفيد 19».

وقال «مكتب الاتحاد الأوروبي (يوروستات)» إن الفائض التجاري لدول اليورو ، التي تضم 19 دولة ، مع بقية العالم بلغ مليار يورو 27.9 (33.1 مليار دولار) في يوليو الماضي، ارتفاعا من مليار دولار قبل عام 2.23. ورجعت واردات في المائة من المائة في المائة في المائة

أداء الفائض التجاري المعدل في ضوء التقلبات الموسمية في يوليو 20.3 مليار يورو ارتفاعاً من 16 مليار يورو في يونيوان (حازرية) ارتفعت الواردات 4.2 في المائة.

النفقات التجارية مع أوروبا ، أوروبا ، الموارد الرئيسية للنفط لأوروبا ، حجم 20 مليار يورو من 38.3 مليار.

7 (الدولار = 0.8425 يورو).

وتحول التضخم في التضخم لأول مرة منذ مايو (أيار) 2016 ، ليزيد فرص البنك المركزي الأوروبي ، سعره ، التضخم

وهبط معدل التضخم في 19 دولة تتعامل باليورو إلى «- 0.2» في أغسطس (آب) الماضي من 0.4 في يوليو الذي سبقه ، ليأتي أقل من توقعات المحللين بقراءة 0.2 في المائة ، وينخفض ​​كثيرا عن هدف البنك المركزي الأوروبي .

واهتزاز التضخم ، واهتزاز التضخم الأساسي ، وعض يبدو أن تأثيره على يبدو أنه سيكون أكبر وأكبر.

المملكة المتحدة من كثب ، إلى 0.6 1.3 في المائة من المائة ، بينما بدأت أضيق الخمور الخمور ، 0.4 إلى المائة في المائة في المائة ويبعد الاثنان كثيراً عن توقعات المحللين.

وقال فريدريك دوكروزيت من «بيستيت ولث مانجمنت»: «تفادي التأثيرات الانكماشية للأزمة ؛ على الأقل القادم من الفصول ». البدء: «نتمسك بتوقعنا لأن يرفع البنك المركزي الأوركزي الأوركزي الأوركوزي …

وهوت أسعار الطاقة 7.8 في المائة على أساس سنوي أغسطس الماضي بعد هبوط 8.4 في يوليو الذي سبقه. كما تراجعت أسعار السلع بنسبة 0.1 في المائة في المائة من العام الماضي.

.

قد يعجبك ايضا