اخبار البحرين

وزيرة الصحة تستقبل رئيس جمعية المستشفيات الخاصة

أكدت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، أهمية مواصلة تعزيز القطاع الصحي في مملكة البحرين والدفع بمستويات الخدمات المقدمة فيه، وذلك من خلال تبني المبادرات والمشروعات الهادفة إلى جانب توسيع أطر التعاون مع المستشفيات الخاصة ودعمها لتقديم خدمات طبية وصحية عالية الكفاءة والجودة.

جاء ذلك خلال استقبالها، الدكتور عبدالوهاب محمد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة وعدد من أعضاء الجمعية، حيث تم بحث ومناقشة سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك.

ونوهت وزيرة الصحة بدور الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالقطاع الصحي، مشيرة إلى دعم وزارة الصحة لكل ما يُسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع، معربة عن تمنياتها للجمعية ولكافة القائمين عليها كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد الدكتور عبدالوهاب محمد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة، الدور البارز الذي تضطلع به وزارة الصحة وسعيها الدؤوب لتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين، معرباً عن جزيل الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة على دعمها لجهود المستشفيات الخاصة في المملكة، ولافتًا إلى حرص الجمعية على تعزيز التعاون المشترك بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *