ترندات

«تويتر» يرفع الحد الزمني للتعديل على التغريدات لأصحاب العلامة الزرقاء

زادت منصة “تويتر” من الحد الزمني لتعديل التغريدات من 30 إلى 60 دقيقة، للمشتركين في خدمة “تويتر بلو” المدفوعة، ما يمنح المستخدمين ذوي العلامة الزرقاء وقتاً أكبر لتحرير تغريداتهم وتصحيح أي أخطاء مطبعية، وهي ميزة جديدة تضاف إلى مزايا أخرى تقدمها المنصة للمشتركين في الخدمة.

الشركة أعلنت عن ذلك عن طريق تحرير تغريدة نشرتها بنفسها، ولكن في غضون دقيقة واحدة فقط من نشر التغريدة الأصلية، وذلك وفقاً لما ذكره موقع Techcrunch الأمريكي، الأربعاء، 7 يونيو/حزيران 2023.

كانت “تويتر”، وبعد سنوات من الترقب، قد طرحت زر التحرير للمستخدمين ذوي العلامة الزرقاء في سبتمبر/أيلول الماضي 2022، وفي ذلك الوقت، قالت الشركة إن المستخدمين سيكونون قادرين على تعديل تغريداتهم 5 مرات في غضون الوقت المحدد لذلك.

كذلك أشار مستشار وسائل التواصل الاجتماعي، مات نافارا، إلى أن الشركة كانت تختبر حداً مدته ساعة واحدة لتحرير التغريدات في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يأتي هذا فيما لا يزال مشتركو “تويتر بلو” قادرين على التراجع عن التغريدات، والتي تسمح لهم بإلغاء النشر في غضون 30 ثانية من النقر على زر النشر.

وفي ظل إدارة الملياردير إيلون ماسك للمنصة، زادت تويتر من حدود العديد من الميزات للمستخدمين المشتركين في “تويتر بلو” للنشر على المنصة بشكل أكبر.

في فبراير/شباط 2023، قدمت شركة التواصل الاجتماعي تغريدة من 4 آلاف حرف للمستخدمين المشتركين، وفي أبريل/نيسان 2023، زاد ذلك إلى 10 آلاف حرف.

كذلك وفرّت الشركة أيضاً القدرة على مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة لأصحاب حسابات “العلامة الزرقاء” في ديسمبر/كانون الثاني 2022، وفي مايو/أيار 2023، غيَّرت الشركة شروطها للسماح ب مقاطع الفيديو لمدة ساعتين للمستخدمين المشتركين.

كل هذه الميزات تهدف المنصة من ورائها إلى دفع المستخدمين إلى الاشتراك ودفع الأموال بخدمة “تويتر بلو”؛ لزيادة العائدات المالية من المنصة.

كان ماسك، ومنذ توليه رئاسة المنصة، قد خفّض القوة العاملة للمجموعة من 7500 إلى أقل من 2000 موظف، من خلال اللجوء إلى موجات متتالية من عمليات الصرف، في خطوة تهدف إلى خفض تكاليف المنصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *