اخبار عمان

محافظة الظاهرة تحتفل بعيد الفطر المبارك


الظاهرة ناصر العبري

                                                        احتفلت محافظة الظاهرة مع باقي محافظات، وولايات السلطنة بعيد الفطر المبارك،  وفي ولاية ينقل ادى سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة صلاة عيد الفطر المبارك بحضور سعادة الشيخ علي بن محمد البوسعيدي والي ينقل واصحاب السعادة والمشايخ والرشداء وجمع غفير من المواطنين والجاليات وفي ولاية عبري ادى سعادة الشيخ الدكتور والي عبري صلاة عيد الفطر المبارك بحضور اصحاب السعادة والمشايخ والرشداء والمواطنين والجاليات وفي بلد العراقي اقيمت صلاة عيد الفطر المبارك بحضور المشايخ واصحاب السعادة والرشداء والقادة العسكريين والامنيين والمواطنين والجاليات العاملة وأم المصلين الشيخ محمد بن زاهر العبري

وأشار العبري إلى أن عيد الفطر المبارك ، الذي يعتبر شهر الصيام والعبادة والتقرب إلى الله. وقد أكد على أهمية الصلاة والتسامح والمحبة في بناء المجتمع الإسلامي وتعزيز الأخوة بين المسلمين.

وتحدث العبري أيضًا عن الأوضاع في فلسطين وخاصة في قطاع غزة، حيث يتعرض الفلسطينيون هناك للتنكيل والهمجية من قبل الصهاينة وأتباعهم. وأكد على ضرورة تضامن المسلمين مع إخوانهم في غزة وتقديم المساعدة لهم بكل ما يمكن، والدعاء لهم بالنصر والعون في مواجهة أعدائهم.

وفي الختام، أشار العبري إلى أن الإسلام يحث على نبذ الخلافات والتمسك بما جاء به الدين الإسلامي والسنة النبوية الشريفة. وأكد على أن الإيمان هو أساس الأخوة والصلح بين المسلمين، وأن الغل والحسد والحقد ليس من شيم المسلم تجاه أخيه المسلم.ودعاء العربي والمصلين أن يحفظ صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المنظم وأن يعيد هذه المناسبة على جلالته بالخير والصحة والعافية وان يحفظ سلطنة عمان شامخة والشعب العماني والامة الإسلامية جمعاء

 وأكد العبري على أهمية الاحتفال بعيد الفطر المبارك والتواصل والتضامن بين المسلمين في هذه المناسبة السعيدة. وأعرب العبري عن أمله في أن يعم السلام والاستقرار في العالم الإسلامي.



IMG20240411WA0014.jpg

IMG20240411WA0015.jpg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *