اخر الاخبار

بلدنا اليوم ترصد حوادث السير القيادة القاتلة

الجمعة 15 سبتمبر 2023 | 03:40 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الجمعة العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق البحيرة

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى دائرة مركز إيتاى البارود بالبحيرة،، مساء اليوم الجمعة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وانتقل رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وقوع حادثى سير بمركزى إيتاى البارود ووادى النطرون بالبحيرة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة، اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق، مما تسبب في إصابة 6 أشخاص.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر المحضر الازم، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع وإصابة شخصين إثر حادث تصادم 3 سيارات و موتوسيكل فى حلمية الزيتون

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم تريلا وسيارتين وموتوسيكل فى ميدان حلمية الزيتون، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم تريلا بسيارتين وموتوسيكل كان متوقف بكوبرى أبن الحكم اتجاه ميدان الحلمية، وأسفر الحادث عن وفاة شخص واصابة آخر وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

وتم نقل المصابين للمستشفى، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة شخص جراء حادث تصادم سيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة العريش

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود شخص مصاب على طريق بمدينة العريش.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص وقوع حادث صدم أحد الأشخاص أثناء سيره على الطريق بمنطقة جامع النصر بمدينة العريش.

أسفر عن الحادث سقوط شخص مصاب نقل إلى مستشفى العريش، لإسعافه ورعايته طبيا وتم رفع السيارة من على الطريق.

تصادم مروع في حادث تصادم أتوبيس بمطروح

لفظ شخصين أنفاسهم الأخيرة فيما اصيب 44 آخرين في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي، وتم نقل الضحايا إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً بوقوع حادث تصادم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن مصابي الحادث كان من بينهم 35 ليبيا، وآخريين مصريين كانوا قادمين من دولة ليبيا بعد نجاتهم من إعصار دانيال المدمر، وتم نقل الضحايا إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وكان أحد شهود العيان، كشف أن الحادث وقع بعد ظهر الخميس، موضحًا أنه تم على الفور الدفع بعدد 11 سيارة إسعاف، لسرعة نقل جميع مصابين الحادث إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي لتلقي كل منهم العلاج اللازم لحالته، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، ولا توجد اعاقه بالطريق، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

جثة و 9 مصابين في في تصادم سيارتين بصحراوي القاهرة الإسكندرية

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث نتج عنه مصرع شخص وإصابة 9 أخرين بينهم 4 سودانيين في تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص مصرع شخص واصابة 9 أخرين، جراء وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

أسفر الحادث عن مصرع شخص واصابة 9 آخرين، تم نقل الضحايا لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *