اخبار السعودية

سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يتفقّد مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر


عرعر 11 محرم 1444 هـ الموافق 09 أغسطس 2022 م واس
تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة اليوم، مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر.
وبدأ سموه جولته التفقدية من صالة استقبال المرضى، ووقف على الخدمات المقدمة للزوار والمراجعين، وآلية العمل، واطلع على البرامج الحديثة ذات العلاقة بملفات المرضى، قبل أن يزور سموه أقسام الإدارة، والأورام، وجراحة السمنة، وجراحة الرجال، والباطنية وبعض غرف العمليات والطوارئ في المبنى الرئيسي في المستشفى.
والتقى سموه بالكادر الطبي بالمستشفى والمراجعين واستمع لشرح من مدير الشئون الصحية بالمنطقة علوان صالح الشمراني عن أهم الخدمات الصحية في المستشفى وخطة التشغيل، وأعداد المستفيدين من الخدمات في أقسام الطوارئ، والعيادات، وعدد العمليات وفحوص الأشعة والمختبر، والسعة السريرية التي تبلغ 110 أسرة.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة، أن الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله للقطاع الصحي، وكل ما تم استثماره في هذا القطاع جعل القدرات الصحية والجاهزية في أفضل مستوياتها.
ونوه سموه باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على رفع مستوى أداء المرافق الخدمية في المنطقة، تتقدمها الصحية منها، بما يضمن للمواطن والمقيم حصولهما على الخدمة الطبية المثالية التي يحتاجها, متطلعاً من جميع منسوبي المستشفى إلى مضاعفة الجهود والتركيز على جودة الخدمات بمسؤولية وكفاءة للوصول لنسبة رضا من المستفيدين تفوق النسبة الحالية والتي بلغت 83.68%, وذلك في إطار مستهدفات “رؤية المملكة 2030” التي ركزت على قطاع الرعاية الصحية, مباركاً سموه في ختام جولته التفقدية حصول المستشفى على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي).
انتهى
13:01ت م
0058


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.