اخر الاخبار

سميرة أحمد: فريد الأطرش غنى لي”ابو ضحكة جنان”

الجمعة 19 ابريل 2024 | 10:52 مساءً

كتب : لينا غالي

تحدثت الفنانة القديرة سميرة أحمد، عن فيلم البنات والصيف مع عبد الحليم حافظ، موضحة أنها فوجئت بالاتصال وحيد فريد وصلاح أبو سيف من أجل المشاركة في العمل.

قالت سميرة أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها “بالخط العريض” على شاة الحياة : قلت لهم إزاي يعني؟!، وليه معملش دور البطلة أمام عبد الحليم حافظ، ورفضت الدور وطلبوا مني الانتظار لحين قراءة رواية وسيناريو الفيلم للاختيار بعد ذلك.

أضافت:” تركوا الرواية وغادروا وقمت بقرائتها طوال الليل وخلصت السيناريو الساعة 6 صباحا واتصلت بهما وأبلغتهم بموافقتي على القيام بدور فتحية الشغالة حيث وجدت نفسي في الفيلم والدور وحبيت هذا الدور لأنه كان واقعي”.

وأوضحت: فريد الأطرش قال لها في فيلم شاطئ الحب إن أغنية يا أبو ضحكة جنان قام بغنائها لها رغم أنه كام بغنائها للفنانة فاتن حمامة في أحد الأفلام.

أشارت “أحمد” أن فيلم “شاطئ الحب” من أحلى الأفلام التي قامت بتمثيلها حيث تم تمثيل جزء كبير منه في الفيوم وتم وضع صورة لأفيش الفيلم في أوبرج الفيوم حيث كان التصوير هناك.

وتابعت: هذا العمل كان حلو مع الأستاذ بركات لأنه إنسان طيب وكريم وخدوم وفريد الاطرش كان يغني لي اغنية “قالتلي بكرة” في التليفون وكنت أنام أثناء الأغنية ويقوم فريد بسؤالي إيه رأيك في الأغنية فأقول له جميلة جدا وبالفعل تصبح جميلة جدا.

أكدت سميرة أحمد خلال اللقاء أنها كانت من الصديقات المقربات لفريد الاطرش حيث كان يعزمها على الغذاء وكانت تذهب في صحبة يوسف عوف، ونجد جلال معوض وليلى فوزي وأحمد فؤاد حسن هناك. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *