اخبار السعودية

فيديو.. سعود الصرامي لـ الحكام المحليين بعد بيان الهلال: لا تستسلموا

فيديو.. سعود الصرامي لـ الحكام المحليين بعد بيان الهلال: لا تستسلموا

مطالبًا بتعيين حكم أجنبي للقاء الهلال والتعاون

سعود الصرامي



المواطن محمد سمعه

العناوين الفرعية

انتقد سعود الصرامي المتحدث السابق لنادي النصر، بيان نادي الهلال، مطالبًا بتعيين حكم أجنبي للقاء الزعيم والتعاون الذي يُقام بالجولة الرابعة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

#عودة_الحكم_الأجنبي pic.twitter.com/AwIn0Ihlo6

— سعود الصرامي | Saud AlSarami (@L9arami) January 17, 2021

الصرامي يطالب الحكام المحليين بعدم الاستسلام

وقال الصرامي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “تويتر” : “سامح الله من كتب البيان الأخير لأزرق العاصمة، وأقول للحكام المحليين لا تستسلموا للهجمات الموجودة ضدكم حاليًا، وأطلب من لجنة الحكام تعيين حكم أجنبي للقاء التعاون والأزرق، بعدما أكدت تغريدة رئيس لجنة الحكام أنه لا يُوجد ركلة جزاء للأزرق ضد الأهلي”.

وأضاف الصرامي: “أتمنى التوفيق للتحكيم فيما هو قادم وأن يكون في أفضل حالاته”.

سبب إصدار بيان الهلال 

يذكر أن إدارة الأزرق كانت أصدرت بيانًا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، أكدت فيه على امتعاضها من الأخطاء التحكيمية التي أثرت على الفريق في آخر 4 مباريات مندهشة من أن الفريق قد يحصل على الإنصاف في حال أصدر بيان أسوة بالأندية، حيث تسببت هذه الجزئية في بيان الزعيم في إثارة الجدل عبر موقع “تويتر” ولدى العديد من النقاد الرياضيين.

شارك الخبر

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :



المصدر: صحيفة المواطن

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110