اخبار السعودية

“متمم” يناقش الاستثمار ال ودوره في النمو ال

“متمم” يناقش الاستثمار ال ودوره في النمو ال

الأربعاء 14431130 هـ الموافق 20220629 م واس


الرياض 30 ذو القعدة 1443 هـ الموافق 29 يونيو 2022 م واس
ينظم مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” مساء اليوم, لقاءً افتراضيًا بعنوان “الاستثمار ال ودوره في النمو ال”، بمشاركة كل من مستشار وكيل التخطيط الإستراتيجي والاستثمار بوزارة الرياضة نايف الدوسري، والمستشار في مجال الاستثمار والتسويق ال خالد الربيعان، والرئيس التنفيذي لشركة FG SPORTS الدكتور مقبل بن جديع.
ويناقش اللقاء واقع الرياضة الذي يتعدى كونها هواية وترفيه، إلى وجودها الفعلي كصناعة واستثمار، والتعريف بأهمية الاستثمار في القطاع ال ومدى وجود لوائح وسياسات تدعم منظومة الاستثمار بالقطاع ال في المملكة.
كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن إسهام القطاع ال في تحقيق رؤية المملكة 2030 ودور القطاع الخاص ورواد الأعمال في الاستثمار في قطاع الرياضة.
يذكر أن هذا اللقاء يأتي امتداداً لسلسلة من اللقاءات والمحاضرات والأنشطة التي دأب مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” على تنظيمها؛ انطلاقاً من دوره في إثراء ونشر المعرفة المالية والة، ورفع الوعي بالقضايا ذات الصلة بالمجالين ال والمالي على الصعيدين المحلي والدولي, ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز “متمم” على تويتر @CFKC_KSA في تمام السابعة مساءً يوم الأربعاء 29 يونيو 2022 م.
انتهى
12:42ت م
0057


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.