اخر الاخبار

طريقة التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الأهلي المصري كل فترة العديد من الوظائف للراغبين في العمل، لذوي الخبرات أو لحديثي التخرج أو برنامج خريجين 2023، والتدريب الصيفي أيضًا، وفي السطور التالية يوضح لكم موقع ” الإخباري” طريقة التقديم علي وظائف البنك الأهلي المصري.

طريقة التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري

 على من يرغب في التقديم لشغل وظائف البنك الأهلي 2023، يجب الدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري، واختيار من أعلى القائمة الوظائف، وبعد ذلك سيرى الشخص الوظائف المتاحة الفترة الحالية، وتكون هناك 4 اختيارات بين وظائف ذوي الخبرات وحديثي التخرج وبرنامج خريجي 2023 والتدريب الصيفي، وفي كل وظيفة يتيح لك البنك التقدم بطلب وعند الضغط عليها، تظهر صفحة أخرى لاختيار الوظيفة المناسبة لك، والبحث إذا كانت متاحة هذه الفترة أم لا.

وظائف البنك الأهلي
وإذا كانت الوظيفة متاحة حينها يمكن ملء الاستمارة المحددة من البنك لطلب التقديم على الوظيفة، وبعد ذلك يتمّ التواصل معك في حال توافق الشروط أو إذا كان الشخص مناسب لهذه الوظيفة.

وظائف شاغرة بالبنك السعودي الفرنسي لجميع الموهلات

في سياق متصل، أعلن البنك السعودي الفرنسي، توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة  لحملة الثانوية فأعلى، في عدد من التخصصات، وذلك للعمل في عدة مناطق بالمملكة، ويتم التقديم على هذه الوظائف من خلال موقعه الإلكتروني للتوظيف.

وأوضح البنك السعودي أن هذه الوظائف متاحة للسعودين، حملة جميع المؤهلات العليا والمتوسطة، وذلك للعمل في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، وفي السطور التالية يستعرض موقع ” الإخباري” تفاصيل الوظائف الشاغرة وشروطها وطريقة التقديم عليها.

وظائف البنك السعودي الفرنسي
1 موظف خدمة العملاء

ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على الثانوية العامة فأعلى.
2 مسؤول الحوكمة المؤسسية.
3 مسؤول السياسات والإجراءات.
4 مدير مركز التميز.
5 مسؤول محفظة إقليمي أول.

وأضاف البنك أن هذه الوظائف ستكون بعدة مدن بالمملكة العربية السعودية، وهي: الرياض وجدة وبريدة.

طريقة التقديم على وظائف البنك السعودي الفرنسي 
على من يرغب في التقديم لشغل وظائف البنك السعودي الفرنسي، وتنطبق علية شروط التقديم، يمكنه التقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *