اخبار عمان

فندق “إنترسيتي” يعلن عن عروض حصرية بمناسبة شهر رمضان

مسقط اخبار عمان

يعد فندق إنترسيتي بوشر بمحافظة مسقط الأحدث في سلسلة فنادق إنترسيتي في الشرق الأوسط من الوجهات النابضة بالحياة، والذي يقع على بعد 600 متر فقط من مول عمان، وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي ودار الأوبرا السلطانية.

ويضم الفندق أحدث وسائل الراحة للمسافرين في مجال الأعمال والترفيه، بما في ذلك 96 غرفة مجهزة كليًا بأحدث الخدمات ومسبحا على السطح مع صالة رياضية و5 قاعات مجهزة بالكامل للاجتماعات و3 مطاعم مختلفة للمأكولات والمشروبات.

ويوجد في الفندق مخبز “ذا بريكاري” الألماني والذي يقدم المخبوزات الطازجة، بالإضافة إلى مطعم “ذا جورميه هاوس”، والذي يعد وجهة راقية لتناول الطعام حيث يستمتع الضيوف بمزيج متنوع من المأكولات العالمية والنكهات العمانية.

وخلال شهر رمضان المبارك، يقدم مطعم “ذا جورميه هاوس” بوفيه إفطار مميز يضم نكهات محلية وعالمية فقط بـ10 ريالات للشخص الواحد، أو8 ريالاتع للشخص الواحد في حالة وجود مجموعة تضم أكثر من 10 ضيوف، كما تتوفر حجوزات خاصة للمجموعات الكبيرة، والتي سيتم استيعابها في قاعات اجتماعات خاصة.

ويقدم فندق إنترسيتي بوشر باقة حصرية لعطلات الموسم، والتي تشمل “الإقامة والإفطار/السحور” وتهدف إلى توفير الراحة والاستجمام خلال هذا الشهر المبارك.

وأعلن الفندق أن الإقامة والوجبات مجانية لجميع الأطفال دون سن 6 سنوات، بينما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة الاستمتاع بإقامة مجانية وخصم 50% على الوجبات.

وقال والتر مينيزيس المدير العام لفندق إنترسيتي بوشر: “نحن نركز بشكل كامل على احتياجات ضيوفنا المميزين، خاصة خلال هذا الوقت المهم من العام، ونتطلع إلى دعوتهم لتجربة الحداثة المعاصرة مع خدماتنا المختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *