ترندات

«بيكمين» .. لعبة فيديو لتنسيق الحيوانات والنباتات

من الصعب إطلاق وصف “أصلية” على أي من سلاسل الألعاب التي تضمها محفظة ألعاب الكمبيوتر لشركة نينتندو بقدر لعبة “بيكمين”.

ففي هذه اللعبة يكون على اللاعب تنسيق مئات الحيوانات والنباتات الملونة التي تسمى بيكين، وقد أطلقت الشركة اليابانية الإصدار الرابع من هذه اللعبة أخيرا.

ولأول مرة سيكون في مقدور اللاعب أن يبدأ اللعبة بشخصيات تتكون ذاتيا.

وبحسب ما ذكرت “الألمانية”، تبدأ اللعبة على أساس اختفاء بطل الإصدار الثالث السلسلة الكاتبن أوليمار، ليكون على اللاعبين الجدد الآن البحث عنه وإنقاذه.

يضم فريق البحث في اللعبة الكلب أواتشي، الذي لا يقتصر دوره على أعمال النقل لكنه يساعد أيضا في المعركة، وبفضل وضع تعدد اللاعبين الذي تتيحه اللعبة، يمكن ممارستها بنظام الثنائيات.

ويمكن للاعب استخدام هذه الشخصيات في جمع الاحتياجات الضرورية للمعركة أو في بناء الإنفاق أو حتى استخدامها كمقذوفات في المعركة. فكائنات “بيكيمين” تطيع أوامر اللاعب حرفيا.

كما يمكن للاعب مطالبة الكائنات بالقيام بأفضل أداء باستخدام ألوانها، فالبيكمين باللون الأحمر يبدأ الحرائق، والأزرق سباح ماهر، والأصفر يطير لمسافات بعيدة. ومن الإضافات الجديدة في الإصدار الرابع للعبة كائنات آيس بيكمين وهي مصدر مهم للضوء عند حلول الظلام على عالم اللعبة المتنوع.

وما بين الغابات والشواطئ هناك كثير من أعمال الاستكشاف والنباتات الحية أو الكائنات العملاقة التي يحتاج إليها اللاعب لتحقيق النصر.

وتم طرح اللعبة “بيكمين 4” لاستخدامها على جهاز الألعاب نينتيندو سويتش مقابل 60 يوروا أو 60 دولارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *