اخبار البحرين

stc البحرين تواصل مبادرتها الاجتماعية “فريج stc”بتجهيز 33 غرفة دراسية للطلبة في منازلهم

انطلاقاً من التزامها الراسخ بالشراكة الاجتماعيةوحرصها المتواصل على مد يد العون للمجتمع، أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن مواصلة مبادرتها الاجتماعية “فريج stc “، وذلك من خلال قيامها بتجهيز غرف دراسية لعدد من طلبة المدارس والجامعات التابعين لجمعية السنابل لرعاية الايتام.

بهدف تمكين الطلبة وحثهم على الاجتهاد وطلب العلم في مقتبل العام الدراسي الجديد، قامت الشركة بتزويد الطلبة، من خلال هذه المبادرة، بتجهيز الوازم والمعدات الدراسية لتحفيزهم على تحقيق التفوق في دراستهم. كما تشمل التجهيزات كل الاحتياجات الدراسية الأساسية مثل: أجهزة اللابتوب، المكاتب، مصابيح الطاولة، القرطاسية، وغيرها.

وفي هذا السياق صرّح الشيخ زياد آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الحكومية في stc البحرين، قائلاً: “نؤمن في stc البحرين بأهمية التعليم والدور الأساسي الذي يلعبه في تحديد توجهات الأجيال وبناء قدراتهم المستقبلية.”

وأضاف قائلاً: “تعكس هذه المبادرة التزامنا برعاية الكفاءات اليافعة وحرصنا على المساهمة بتوفير أفضل الأجواء الدراسية الصحية التي تعزز عملية التعلم وتساعد الطلبة على تطوير كفاءاتهم وتحفز قدراتهم الإبداعية. وجاء تعاوننا مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام في هذه المبادرة انطلاقاً من رؤيتنا المشتركة في هذا المجال. فقد عرفت الجمعية دوماً بجهودها الرامية إلى تمكين طلبتها في المملكة، ولم تقتصر جهودها على المجال الأكاديمي فحسب، بل امتدت كذلك إلى صقل شخصياتهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف مجالات الحياة.”

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتي جزءاً من برنامج “فريج” المنبثق من ذراع المسؤولية الاجتماعية لشركة stc البحرين، ويهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للأسر المتعففة في أنحاء المملكة عبر إعادة تأثيث مساكنهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.stc.com.bh/.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *