اخر الاخبار

بحث شكوى أولياء أمور طلاب مدرسة «الإبداع» بشأن زيادة المصروفات

بعد نشر استغاثة ..

 بعد نشر «» استغاثة أولياء أمور مدرسة الإبداع بالجيزة، وتهديد المدرسة بمنع دخول امتحانات التيرم الثاني إلا بعد بتسديد 2500 زيادة فى المصروفات الدراسية، وذلك قبل أيام من إنعقاد امتحانات نهاية العام الدراسى.

تواصلت «»، مع أشرف سلومة وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والذى أكد أنه تم بحث الشكوى من قبل الإدارة وإنهاء الموقف.

يذكر أن أولياء أمور مدرسة الإبداع إدارة أوسيم محافظة الجيزة، فوجئوا بإرسال ورقة مع الطلاب وقبل أيام قليلة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بتهديد بعدم دخول الطلبة الامتحان مطالبة بزيادة ٢٥٠٠ حنيه، وهو ما أدى لانتشار حالة القلق والتوتر لدى أولياء الأمور خوفًا من تعرض أبنائهم التعنيف والترهيب ومحاولات منعهم من قضاء الامتحانات.

وتقول إحدى أولياء الأمور أنه فوجئت بإرسال رسالة من المدرسة منتصف الأسبوع الحالى تطالبها بسداد 2500 على الرغم من سدادها كامل المصاريف.

وأضافت ولية الأمر أن المدرسة بتصدر إيصالات غير مختومة لا بختم الإدارة ولا المدرسة.

وطالبت إحدى أولياء الأمور من وزارة التربية والتعليم والمسئولين بالتدهل لوضع حد لممارسات إدارة المدرسة  والتي أرسلت ورقة تهديد إلى أولياء الأمور بعدم دخول الطلاب الامتحان في حالة عدم تسديده المصروفات الزيادة عليهم والتي وصلت إلى 2500 جنيه.

وأكدت إحدى أولياء الأمور لـ “” أنهم قد قاموا بسداد كامل المصاريف الدراسة التى أقرتها مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة، منوها إلى أن الورقة المرسلة إليهم غير قانونية وغير مختومة بختم إدارة أوسيم أو شعار المدرسة، حيث طلبت من وزارة التربية والتعليم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة السببب الرئيس في تصرف مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة  بهذا الشكل. 

تهديدات بعدم دخول الطلبة الامتحان 
وصفت أحد أولياء الأمور أن ما تمارسه مدرسة الإبداع بإدارة أوسيم محافظة الجيزة يعد تعنيفًا وترهيب للطلاب قبل أيام الامتحانات، متابعة أن لديها ابنة ستؤدي امتحاناتها في يوم 1 مايو 2024  والمدرسة طلبت تسديد المبلغ خلال الـ 48 ساعة وإلا لن تدخل ابنتها الامتحان.

وحصلت ” “على صورة من الورقة التي أرسلتها المدرسة لأولياء الأمور  للمطالبة بالزياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *