اخبار عمان

رئيس “حماية المستهلك” يقف على توافر السلع في أسواق جنوب الشرقية.. وتأكيد ضرورة الالتزام بالقوانين

 

صور اخبار عمان

نفذ سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك جولة تفقدية في عدد من الأسواق والمراكز التجارية في محافظة جنوب الشرقية؛ وذلك للاطلاع على سير العمل والجهود المبذولة في متابعة ومراقبة الأسواق، وللتأكد من توافر السلع واستقرارها  في الأسواق، والتزام المزودين بالقوانين والتشريعات، والاطلاع من كثب على مدى تطبيق قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية والقرارات الصادرة عنها، ورصد ملاحظات المستهلكين والتحقق منها وبحث شكاويهم وبلاغاتهم والتعامل الفوري معها.

وتتواصل زيارة رئيس الهيئة إلى الأسواق والمحلات التجارية بكافة المحافظات، إضافة إلى الزيارات الميدانية لمديريات وإدارات حماية المستهلك بالمحافظات.

وخلال الزيارة، التقى الحكماني سعادة الدكتور هلال بن علي الحبسي والي ولاية صور؛ حيث جرى خلال اللقاء استعراض جهود هيئة حماية المستهلك وإدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الشرقية فيما يتعلق بخدمة المستهلكين ومراقبة الأسواق.

ودشن سعادته الحملة التوعوية “عقد المقاولة ومدى ارتباطه بقانون حماية المستهلك” المزمع انطلاقها خلال سبتمبر الجاري في المحافظة.

والتقى الحكماني بالمزودين وناشدهم ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها فيما يتعلق بحماية المستهلك، وأكد أن الهيئة لن تتوانى في محاسبة المخالفين، كما حثهم على مواصلة تعاونهم مع الهيئة بهدف الوصول لسوق استهلاكي آمن للمستهلك والمزود على حدٍ سواء. والتقى سعادته بعدد من المستهلكين واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم لزيادة فاعلية أداء الهيئة خلال الفترة المقبلة.

يُشار إلى أن هذه الزيارات تُجرى بصفة دورية، للالتقاء بالمستهلكين والمزودين على أرض الواقع، والتناقش والتحاور معهم في كل ما يخص عمل الهيئة في الأسواق للارتقاء بالأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *