اخبار السعودية

محافظ المؤسسة الة للتدريب التقني والمهني يدشن “منصة خريج”

محافظ المؤسسة الة للتدريب التقني والمهني يدشن “منصة خريج”

الأحد 1443923 هـ الموافق 20220424 م واس


الرياض 23 رمضان 1443 هـ الموافق 24 أبريل 2022 م واس
دشن معالي المؤسسة الة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد في الرياض، منصة خريج وهي منصة تحليلية تفاعلية تحتوي على بيانات خريجي المؤسسة مع الحالة الوظيفية لكل خريج وارتباطه الوظيفي بالقطاع وذلك بهدف معرفة أعداد ونسب التوظيف بكل تخصص لكل وحدة تدريبية لكل منطقة.
وتظهر المنصة العديد من البيانات من خلال مجموعة من المؤشرات كإحصائيات ة للخريجين (بنين بنات) في جميع الوحدات التدريبية ومعاهد الشركات الاستراتيجية والكليات التقنية العالمية وتشمل النسب والأعداد الإجمالية للخريجين والموظفين، كما تتضمن المنصة جميع بيانات الخريجين للأعوام 2018و 2019و 2020 و2021 ويتم منحهم صلاحية لرابط الدخول على المنصة.
كما تحوي منصة خريج على عدد من المميزات كأداة لمدخلات مبادرة تقييم معدلات التوظيف، وأداة لمدخلات مبادرة توسيع الطاقة الاستيعابية، ويمكن الاستفادة من المنصة لرصد التقارير المتعلقة بالخريجين وحالتهم الوظيفية، بإلإضافة ألى تسليط الضوء على التخصصات الأعلى توظيفاً على مستوى المناطق وعلى مستوى كل منشأة تدريبية.
هذه الرسالة و مرفقاتها (إن وجدت) تمثل وثيقة سرية قد تحتوي على معلومات تتمتع بحماية وحصانة قانونية. إذا لم تكن الشخص المعني بهذه الرسالة فيجب عليك تنبيه المُرسل بخطأ وصولها إليك، و حذف الرسالة و مرفقاتها (إن وجدت) من الحاسب الآلي الخاص بك. ولا يجوز لك نسخ هذه الرسالة أو مرفقاتها (إن وجدت) أو أي جزئ منها، أو البوح بمحتوياتها لأي شخص أو استعمالها لأي غرض. علماً بأن الإفادات و الآراء التي تحويها هذه الرسالة تعبر فقط عن رأي المُرسل و ليس بالضرورة رأي المؤسسة الة لللتدريب التقني والمهني، ولا تتحمل المؤسسة أي مسئولية عن الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد يحملها هذا البريد.
انتهى
09:13ت م
0031


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.