اخر الاخبار

العالم الهولندي الذي تنبأ بزلزال تركيا يضرب من جديد.. إليك ما كشف عنه

مازال العالم الهولندي فرانك هوغيربيتس الذي تنبأ بزلزال تركيا يتصدر المشهد في وسائل التواصل، خصوصاً بين الأوساط العلمية والبحثية.

ومن جديد يحاول هوغيربيتس أن يوصل رسالة لكل متابعيه بأنه ليس “عرافاً” ولا يمكنه أبداً معرفة تواريخ دقيقة للزلازل، وذلك في معرض رده على بعض وسائل الإعلام التركية.

وقال هوغيربيتس في تغريدة على حسابه في “تويتر”، إنه باحث يدرس العلاقة بين الزلازل ومواقع الكواكب، لافتاً إلى أنه طور برنامجاً محدداً يدعى (SSGI) لهذا الغرض.

I am not an ‘oracle’, ‘mystic’ or ‘prophet’ and I never give exact dates for larger earthquakes, as some (Turkish) media suggest.

I am a researcher studying the relationship between earthquakes and planetary positions and I developed specific software (#SSGI) for that purpose.😉

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) February 13, 2023

كما أكد في وقت سابق أن الزلازل تميل للحدوث عندما تصل كواكب إلى مواقع محددة في النظام الشمسي، مشيراً إلى أنه لا يمكن التنبؤ بالزلازل.

وأوضح في تغريدة في السابع من الشهر الجاري “لا تأخذوا انطباعاً بأنه يمكننا التنبؤ بمواقع الزلازل، لا يمكننا ذلك! نركز على هندسة كوكبية محددة في محاولة لعزل المناطق الزمنية الحرجة المطبقة على الكوكب بشكل عام”.

العالم الهولندي الذي تنبأ بزلزال تركيا يضرب من جديد.. إليك ما كشف عنه


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *