اخر الاخبار

بأغنية على بالي.. شيرين عبد الوهاب تقسوا على جمهورها في “ليلة الدموع”

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 05:51 صباحاً


شيرين عبد الوهاب

كتب : ندى عبد الشافي

كانت النجمة شيرين عبد الوهاب من أبرز مفاجآت حفل “ليلة الدموع”، حيث إن لم يتم التصريح عن ظهورها خلال هذا الحفل المميز من قبل المستشار ترك آل شيخ رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، والذي نظم حفل غنائي ضخم جمع فيه عدد كبير من نجوم الغناء الذين يمتلكون شعبية كبيرة في مختلف البلدان العربية.

وقامت شيرين عبد الوهاب بغناء مجموعة من أعمالها الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور وهي الأغاني التالية: “مشاعر، كده يا قلبي، نسيني، متحاسبنيش، قال صعبان عليه، جرح تاني، كنت بقول، علي بالي”.

وحرصت النجمة شيرين عبد على توجيه الشكر إلى المستشار ترك آل شيخ قائلة: “حابة اشكر شخص وقف معايا وساندني انسان عزيز علي قلبي حبيبي معالي المستشار ترك آل شيخ”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب “الحقيقة عايزة اشكر فنانتين غالين علي قلبي أوي، وقفوا جنبي كتير أوي، فنانة العرب أم فهد أحلام، والفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز، والفنانة الكبير أنغام عايزة اقولها شكرا يابنت الأصول كتر خيرك”.

ثم أكملت شيرين عبد الوهاب قائلة: “بناء على طلبكم هغني أغنية علي بالي”

ختمت النجمة شيرين عبد الوهاب فقرتها الغنائية من خلال حفلة “ليلة الدموع”، على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية تحديدا في جدة، من خلال أغنية “علي بالي”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *