اخر الاخبار

تركى آل الشيخ يتحدث عن محاربة الأهلي.. وإقالة مدرب الهلال.. ومجاملة الشباب

تحدث  تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، عن شائعات تدخله فى قرار إقالة المدرب البرتغالى جورجى جيسوس مدرب الهلال فى الفترة الأولى له مع الزعيم السعودى.

وكان المدرب البرتغالى قد تولى تدريب الهلال فى النصف الأول من موسم 2018 2019.

تركي آل الشيخ: مجرد شائعات لم أتدخل فى قرار إقالة جيسوس

وقال المستشار تركي آل الشيخ في حديثه عبر برنامج “أكشن مع وليد” الذى يقدمه الإعلامى السعودى وليد الفراج:” لقدر رحلت عن وزارة الرياضة فى فترة تولى المدرب البرتغالى لتدريب الهلال هل من المعقول بعد رحيلى بشهرين، أن أتدخل لإقالة أى مدرب”.

وأضاف قائلًا: “والدى كان يشك فى أننى كنت خلف إقالة جيسوس من الهلال فى عام 2019 أيضًا”.

تركى الشيخ: لا أحارب الأهلي وأزمة العويس الدليل

ونفى تركى آل الشيخ، أى محاولات منه لمحاربة نادى أهلى جدة قائلًا:” يبدو أن الجميع نسى أننى تدخلت لحل أزمة الحارس محمد العويس مع النادى، كيف أفعل ذلك وانا أساعد النادى”.

وأكمل رئيس هيئة الترفيه الحالى:” فى النادى الأهلى هناك أعضاء شرف انا مشكلتهم الوحيدة، أتسائل الآن أين هم ؟، انا فقط نصحت ماجد النقيعى بعدم العودة لأهلى جدة، كانت مجرد نصيحة”.

وذكر تركي الشيخ خلال حديثه: “منفتحين لاستقبال عروض من الاتحاد والأهلي للمشاركة في موسم الرياض بجانب الهلال والنصر والشباب، فنحن جهة حكومية وننظم الفعاليات وفقًا للعوائد المالية التي ستدرها علينا”.

تركى الشيخ: شعار موسم الرياض على قميص نادى أوروبى

وأشار تركى آل الشيخ، إلى أن الوزراة حصلت على موافقة نادى أوروبى لوضع شعار موسم الرياض على قميص الفريق، بالإضافة لوجود فعاليات مختلفة ومتنوعة وليست رياضية فقط.

تركى آل الشيخ ينفى مجاملة نادى الشباب

وقال تركي الشيخ ردًا على سؤال حول مجاملة خالد البلطان بإقامة مباراة بين الشباب وروما:” انا أبحث عن ما يفيدنا فى موسم الرياض، ماذا سيقدم لى خالد البلطان؟، هو رجل عزيز لكنها ليست مجاملة على الإطلاق”.

وأختمم تركى آل الشيخ تصريحاته:” لم يكن أى شخص يتوقع مشاهدة نجوم عالمية مثل رونالدو ونيمار وبنزيما وكانتى فى الدورى السعودى، الرعاة الأكبر فى المملكة فى الرياضة والترفيه والسياحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *