اخر الاخبار

رؤية التمساح فى البيت

رؤية التمساح فى البيت علامة على المال الحرام , ورؤية الشخص يتحول إلى تمساح في المنام دليل على فجور وفسق الرائي,و من يرى في المنام أنه يطرد التمساح من البيت إشارة إلى المشاكل والأمور السلبية, ورؤية التمساح في المنام داخل البيت دلالة على كثرة المشاكل والخلافات بين أفراد هذا البيت

رؤية التمساح فى البيت

ويرى الإمام الصادق أن وجود التمساح في المنزل يدل على كثرة المشاكل والخلافات بين أفراد هذا المنزل. قد يكون التمساح الموجود في المنزل من علامات سيطرة الفقر والجوع على أهل هذا المنزل. التمساح الذي يظهر في حلم المتزوجين يدل على الطلاق والخراب والدماء في حياتهم

تفسير حلم التمساح في المنام للإمام الصادق

يقول الإمام الصادق فإنه ذكر أن رؤية التمساح في المنام تشير إلى وجود عدو أو شخص حاقد يتربص بصاحب الرؤية في الحياة الواقعية وعلى صاحب الرؤية أن يحذر حتى يأمن شر هذا الشخص الخبيث خاصة وأن الرؤية تشير إلى أن هذا الشخص ليس غريبا على صاحب الرؤية ولكن من المحيطين به ويظهر له المحبة والود مع أنه يبطن له الحقد والكره، كما أن رؤية التمساح قد تشير إلى المشاعر السلبية التي قد يعاني منها صاحب الرؤية مثل الكسل والخذلان والإحساس بالفشل وعلى صاحب الرؤية ألا يسمح لهذه الأحاسيس السلبية أن تؤثر على حياته، والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية التمساح في المنزل

رؤية التمساح في البيت بشكل عام تعتبر من الرؤى غير المحمودة لصاحبها لأنها إشارة على الضيق والكرب الذي يعيشه الرائي،
كما قد يشير هذا الحلم على الذنوب والمعاصي الذي يقوم بها أهل البيت وكَسبه المال من مصادر محرمة،
وقد تكون إشارة إلى وجود أشخص منافقين حول الحالم , كما أن هذه الرؤية تدل على ضيق الحال والفقر الذي يعاني منه الحالم،
إذا كان الحالم شخص متزوج فقد تكون دلالة على الطلاق وعدم استقرار الحياة الزوجية.

تفسير رؤية الأكل من لحم التمساح في المنام

من يري في المنام أنه يأكل من لحم التمساح في المنام أو تمزيق شيء من جسده وتقطيع جلده فإن هذه الرؤية تشير إلى ما يتمتع به صاحب الرؤية من ذكاء وقوة مما يمكنه من هزيمة أعدائه والانتصار والتغلب على منافسيه والحصول على أموالهم أو أشياء ثمينة من ممتلكاتهم.

تفسير رؤية التمساح بالبيت في المنام

حلم التمساح في البيت يرمز لوجود حارسٍ غير مؤتمن أو جارٍ غير أمين، ومن رأى تمساحاً يدخل بيته في المنام فقد يدخل عليه رجلٌ خبيث غدّار، ورؤية التماسيح الصغيرة في البيت تدل على سوء تربية الأبناء وقيل تدل على أعداء ضعاف من أهل الرائي.
هجوم التمساح على البيت في المنام يدل على رجلٍ ظالم وصاحب بطش يتربص بالرائي، ومن رأى التماسيح تهاجم منزله ربّما دخل عليه المخبرون بتهمة باطلة، كما يدل هجوم التماسيح على البيت في المنام على سوء الجيرة.
أما خروج التمساح من البيت في الحلم فيرمز إلى التخلص من أمرٍ خطير، ومن رأى التمساح يهرب من بيته في المنام فإنه في أمنٍ وأمان.
وأما رؤية خروج التمساح من المنزل وهو يحمل الأكل في الحلم فتدل على تعرض الرائي للسرقة دون أن يقدر على استعادة حقه أو الدفاع عن نفسه، وقد تكون المسروقات مالاً أو جهد

رؤية التمساح فى البيت

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *