اخر الاخبار

وصل 2700 جنيه للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد وضربة قوية للدولار

قدمت مذيعة صدى البلد إيمان عبد اللطيف، تغطية أقتصادية حيث يبحث الكثير عن أسعار الدولار اليوم الأحد في مصر، إذ شهد الأخضر تراجعا قويا عالميا لأول مرة منذ شهر مايو من العام الماضي أي حوالي  11 شهرا، فيما هبطت العملة الأمريكية مقابل الجنيه في البنك المركزي بقيمة قرشين.

شاهد الفيديو:

يذكر أن البنك المركزي المصري أعلن  في بيان له، ارتفاع معدلات الاحتياطي النقدي لما يقارب من من 100 مليون دولار علي أساس شهري، ليبلغ 34.45 مليار دولار بنهاية مارس الماضي بعد أن سجل 34.352 مليارا في الشهر السابق له.

وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه، استقرارا في البنوك، منذ يوم الجمعة 10 مارس الماضي، بحسب آخر تحديثات نشرتها البنوك على مواقعها الرسمية، ليكون مستقرا بذلك لمدة 37 يوما كاملة، عدا البنك المركزي الذي تراجع فيه بنحو قرشين.

وسجلت أسعار الذهب اليوم الأحد تراجعا ملحوظا بعد أوصل سعر الجرام الأكثر انتشارا في سوق الصاغة المصرية، وهو عيار 21 إلى 2300 جنيه قبل يومين، فيما هبط بقوة عالميا بنحو 40 دولارا دفعة واحدة.

وهبط سعر الجنيه الذهب اليوم الاحد، إذ سجل نحو 18,160 اليوم كأقل سعر، فيما سجل نحو 18,320 الجمعة 14 أبريل بفارق 160 جنيها، فيما سجل أقل سعر له اليوم الأحد نحو 18080 جنيها.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *