اخبار التكنولوجيا

PNY تكشف عن ذاكرة فلاش EliteX TypeC USB 3.2 Gen 1

PNY تكشف عن ذاكرة فلاش EliteX TypeC USB 3.2 Gen 1


شركة PNY تكشف عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من ذواكر فلاش USB وهي EliteX TypeC USB 3.2 Gen 1.

ذاكرة فلاش EliteX TypeC صغيرة الحجم ولكنها قوية في الأداء وقابلية النقل. هذه الذاكرة تتميز بسعة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت وتصل إلى 256 جيجابايت، وسرعات القراءة تصل إلى 200 ميجابايت/ الثانية وسرعات الكتابة تصل إلى 100 ميجابايت/ الثانية.

تتيح ذاكرة فلاش EliteX TypeC USB 3.2 Gen 1 للمستخدمين نقل الملفات والصور والمستندات و مقاطع الفيديو والموسيقى وغيرها بسرعة وسهولة. سواء كنت طالبًا أو مديرًا تنفيذيًا، فإن ذاكرة EliteX TypeC تضمن لك إمكانية الوصول دائمًا إلى الملفات المهمة.

خُصص التصميم الرفيع لذاكرة فلاش EliteX TypeC ليناسب منافذ TypeC دون الحاجة إلى محول منفصل. وصُمم الهيكل الضيق المصنوع بعناية للسماح باستخدام ذاكرة الفلاش سويا مع المنافذ الأخرى، مما يقلل الحد الأدنى من المساحة ويتيح إمكانية الوصول إلى المنافذ لتلبية الاحتياجات الأخرى. يحمي الغطاء المنزلق منفذ TypeC عند عدم استخدامه لمنع بياناتك القيمة من التلف أو الضياع.

بفضل التصميم الأنيق والرفيع والأداء الاستثنائي، تعتبر ذاكرة EliteX TypeC أحدث حلول تخزين الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة من النوع C. مع نطاق واسع من التوافق بين الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المكتبية والمحمولة، تُعد EliteX TypeC الحل الأمثل لنقل المحتوى بين الأجهزة التي تتمتع بمنفذ USB TypeC.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ذاكرة فلاش EliteX TypeC USB 3.2 Gen 1 متوفرة لدى موقع الشركة بسعر 10.99 دولارًا لحجم 64 جيجابايت، و بسعر 13.99 دولارًا لحجم 128 جيجابايت، و بسعر 24.99 دولارًا لحجم 256 جيجابايت.

اشترك في خدمة الإشعارات حتى تبقى على اطلاع بأحدث المستجدات التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *