اخر الاخبار

فيرمينو يقترب من العودة لـ الدوري الإنجليزي من جديد

الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 06:49 مساءً


فيرمينو لاعب أ÷لي جدة السعودي

كتب : مكاريوس كرم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن عوده المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم فريق أهلي جدة السعودي، من اقترابه من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتبقى يومان فقط على فتح باب الانتقالات لشهر يناير في إنجلترا، وبحسب التقارير فإن أرسنال وتشيلسي منفتحين على التعاقد مع المهاجم البرازيلي، حيث يتطلع كل فريق إلى تعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم.

وبحسب شبكة Football London فإن فيرمينو يثير إعجاب أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، خصوصًا وأن مركز المهاجم الصريح هو الشيء الوحيد الذي قد يفتقده.

وبحسب الشبكة الإنجليزية فإن أرسنال إذا لم يستطع التعاقد مع فيرمينو فقد يتجه إلى التعاقد مع لاعبين أمثال إيفان توني مهاجم برينتفورد وفيكتور أوسيمين مهاجم نابولي وأفضل لاعب في إفريقيا 2023.

وأشارت الشبكة إلى أن فريق تشيلسي يبحث عن مهاجم خاص بهم، ويمكن لـ فيرمينو أن يحل مشاكل المدرب بوتشيتينيو، خصوصًا في ظل التراجع الكبير في نتائج البلوز هذا الموسم.

وكان عدم قدرة تشيلسي على التسجيل بشكل منتظم مكلفًا في بعض الأحيان، وإن اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم في شهر يناير يمكن أن يجمع كل قطع اللغز معًا، مما يؤدي إلى نهاية قوية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *