اخر الاخبار

مصرع شاب بعد شهر من زواجه وإصابة والده في حادث بالغربية

توفي شاب في العقد الثالث من عمره مقيم بقرية ميت غزال التابعة لمركز السنطة محافظة الغربية  يدعى “محمد عاطف المزين”، إثر حادث أليم وقع بطريق طنطا السنطة الجديد وجار التصريح بدفن الجثمان في مقابر الأسرة، فيما أصيب والده وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي فى حالة حرجة هو نتيجة تصادم موتوسيكل وملاكي.

مصرع شاب بعد شهر من زواجه وإصابة والده إثر حادث بالغربية 

 

وسادت حالة من الحزن والأسي بين أبناء محافظة الغربية، وذلك فور نشر أسرته وأهالي قريته بوستات العزاء، خاصة وأن نجلهم قد توفي وترك حبه في قلوب الكثيرين، وأيضا لم يمر علي زفافه سوى شهر واحد فقط، وكان قد احتفل بحفل زفافه في أواخر الشهر الماضي ليكون 2023 هو الجامع لأفراحه ووفاته.

وجار تسلم الأسرة الجثمان ليتم أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد العمرى، ويتم دفن الجثمان بـ مقابر الأسرة  وترك الأمر حالة من الحزن الشديد لدى الزوجة والأهالي وأصدقاء الفقيد.

مصرع شاب بعد شهر من زواجه وإصابة والده إثر حادث بالغربية 

من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش، رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات  صحفية على المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

ولفت الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وإنهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث مناشدا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة، موضحا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *