اخر الاخبار

تحركات على أعلى مستوى في أسوان لتوعية المواطنين بالمشاركة في انتخابات الرئاسة

أطلقت الجهات المعنية بأسوان، من وحدات محلية ومديريات وإدارات عدد من ندوات التوعية بذلك، بكافة مراكز ومدن المحافظة، حيث قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بعقد اجتماع موسع بالقيادات الطبيعية والشبابية.

جاء ذلك بحضور راعي كنيسة العذراء مريم بالسباعية لتفعيل المشاركة الجادة في الإنتخابات الرئاسية والظهور بالصورة المشرفة ليأتى ذلك ضمن تفعيل هذا الدور الحيوى بالدواوين العمومية للعائلات والقبائل والطوائف وحثهم علي المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم.

سلسلة من ندوات لتوعية لمواطنى أسوان بأهمية المشاركة الايجابية بالإنتخابات الرئاسية 

فيما قامت وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة بتنفيذ سلسلة من ندوات التوعية بالمشاركة فى الإنتخابات بعنوان “قيمة الوطن وتعزيز دور المواطنة” وبرعاية محافظ أسوان بهدف إعلاء وغرس روح الولاء والأنتماء للوطن لدى النشء والشباب والمرأة والفتيات، بالإضافة إلى زيادة الوعى من خلال الإستعانة بعدد من المحاضرين المتخصصين مع توزيع هدايا تذكارية على أصحاب المهارات والمتفوقين.

جاء ذلكتنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتكثيف جهود الجهات المختلفة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الايجابية بالأداء بأصواتهم بالإنتخابات الرئاسية والمقرر إنعقادها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى، باعتبار ذلك حق كفله الدستور وواجب وطنى على كل مصرى ومصرية لإبداء رأيه وصوته بكل حرية لإستكمال مسيرة التنمية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *