اخر الاخبار

هنفطر ونفرح أهالينا.. مستقبل وطن بسيناء يقدم رحلة عمرة مجانية

قدمت  أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة شمال سيناء،  جائزة عمرة مجانية على هامش  الإفطار الجماعي الذي أقامته على مستوى أمانات وأقسام الحزب بمختلف مراكز المحافظة، تحت تحت شعار “هنفطر ونفرح أهالينا”.. حيث أقيمت فعاليات الإفطار  بمدينة العريش، أعقبه إجراء قرعة مباشرة  على جائزة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل مقدمة من حزب مستقبل وطن.
 

وقد جاء الإفطار فى إطار حرص حزب مستقبل وطن علي لم شمل الأسرة المصرية وترسيخ العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمع المصري وتقديم كل ما يلزم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً،  تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبحضور النائب سالم العكش أمين الحزب بالمحافظة ،  ويسري جاسر أمين تنظيم المحافظة، والدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، وعدد من مديرية مديريات الخدمات.

 

وقال النائب سالم العكش، إن المبادرة تستهدف تنمية روح المشاركة المجتمعية، وأنها جاءت في إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  لإفطار جماعي للأسرة المصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأكد يسري جاسر أمين تنظيم المحافظة على الدور المجمتعي لحزب مستقبل وطن من خلال تنفيذ المبادرات والفعاليات التي ينظمها الحزب بشمال سيناء لمساندة الدولة في خدمة المواطنين الأكثر إحتياحاً تنفيذاً لتوجيهات قيادات الحزب والرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

جائزة عمرة :

 

وأضاف أمين تنظيم المحافظة،  أن المبادرة تضمنت تقديم جائزة عمرة مجانية لبيت الله الحرام فازت بها المواطنة فاطمه أحمد محمد فارس من مدينة رفح والتي أستقبلت الجائزة بفرحة غامرة وسعادة كبيرة.  
 

وقدم  الحضور الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده الدائمة في تحقيق التنمية ودعم الفئات الأكثر إحتياجا من خلال المبادرات المجتمعية.

FB_IMG_1681016561067
FB_IMG_1681016514735
FB_IMG_1681016514735
FB_IMG_1681017989122
FB_IMG_1681017989122

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *